رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول أمام ليستر في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستقبل ليفربول نظيره ليستر سيتي، يوم الخميس المقبل، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيحاول رجال المدرب الألماني يورجن كلوب مواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الثالث تواليا بعد تعادلين وخسارة.

ليفربول
ليفربول وليستر

وستكون المباراة ثأرية حيث خسر ليفربول أمام ليستر سيتي في 28 ديسمبر الماضي 1-0، في مباراة شهدت إهدار الدولي المصري محمد صلاح لركلة جزاء في آخر مباراة له مع فريقه قبل السفر للكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي خسر مباراتها النهائية أمام السنغال بقيادة زميله ساديو ماني بركلات الترجيح.

وستشهد المباراة عودة صلاح وماني، والتي ستشكل دعما قويا لخط الهجوم، خصوصا وأن الفريق تنتظره مواجهة نارية في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه إنتر ميلان الإيطالي.

ويدرك ليفربول جيدا أهمية النقاط الثلاث ضد ليستر سيتي، كونها ستبقيه على الأقل على بعد 9 نقاط عن مانشستر سيتي مع مباراة مؤجلة من المرحلة الـ19 ضد ليدز يونايتد قد يمكنه حسمها من تقليص الفارق لـ6 نقاط.

ليفربول
ليفربول وليستر

وسيحاول ليفربول استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي ليستر سيتي بعد خروجهم المذل من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد على يد نوتنجهام فوريست (1-4).

ولم يخسر ليفربول أي مباراة خلال تواجد نجميه في العرس القاري، حيث بلغ المباراة النهائية لكأس الرابطة على حساب آرسنال والدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد على حساب كارديف سيتي.

ولم يعد محمد صلاح مع بعثة الفراعنة من الكاميرون، وطار مباشرة إلى إنجلترا، من أجل الالتحاق بتدريبات ليفربول.

وأفاد تقرير صحفي إنجليزي، بأن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عاد إلى ليفربول  عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتوج منتخب السنغال بكأس الأمم الأفريقية، للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه (4-2) بركلات الترجيح على مصر، في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

وبحسب صحيفة “تايمز” البريطانية، فإن صلاح عاد إلى إنجلترا، وشارك في تدريبات ليفربول الجماعية، استعدادًا لمواجهة ليستر سيتي.