رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد نهائي كأس العالم للأندية بين بالميراس وتشيلسي

نشر
تعرف على موعد نهائي
تعرف على موعد نهائي كأس العالم للأندية بين بالميراس وتشيلسي

ضرب نادي تشيلسي الإنجليزي موعدًا ناريًا مع نظيره بالميراس البرازيلي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعدما تغلب على نظيره الهلال السعودي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “محمد بن زايد” بالإمارات، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في دولة الإمارات.

وتأهل نادي تشيلسي لملاقاة بالميراس البرازيلي، في النهائي المقرر اقامته يوم السبت المقبل، حيث يسعى الفريق الإنجليزي للتتويج باللقب لأول مرة بتاريخه بعدما خسر نهائي سابق.

وجاء هدف تشيلسي عن طريق المهاجم البلجيكي لوكاكو في الدقيقة 32، بعد خطأ من مدافع الهلال الذي أعطى الكرة لمهاجم تشليسي بكل أريحية.

وحاول الهلال بجدية من أجل التعادل عبر لاعبيه سالم الدوسري، ومحمد كنو وموسى ماريجو وأوديو إيجالو في أكثر من مناسبة، لكن واجهوا استبسالا دفايا من البلوز.

بهذه النتيجة يضرب تشيلسي موعدًا في نهائي مونديال الأندية يوم 12 فبراير الجاري مع بالميراس البرازيلي، فيما يلعب الهلال مع النادي الأهلي على المركز الثالث.

ودخل تشيلسي اللقاء بتشكيل مكون من:

ويدخل فريق تشيلسي الإنجليزي مباراته ضد الهلال بتشكيلة مكونة من: كيبا، أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجير، ماركوس ألونسو، كريستاينسن، كوفاسيتش، جورجينيو، حكيم زياش، هافيرتز، لوكاكو.

فيما جاء تشكيل الهلال السعودي:

عبد الله المعيوف في حراسة المرمى.

الدفاع: محمد البريك، علي البليهى، جانج هيون سو، ياسر الشهراني.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، ماثيوس بيريرا.

الهجوم: سالم الدوسري، موسي ماريجا، أوديون إيجالو.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد العويس – عبد الله الجدعاني – محمد جحفلي – متعب المفرج – سعود عبدالحميد – حمد اليامي – مصعب الجوير – صالح الشهري – عبدالرحمن العبيد – ميشايل ديلجادو – أندريه كاريلو.

ويواجه فريق تشيلسي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في نهائى البطولة يوم السبت المقبل، فيما يلتقى فريقي الأهلي المصري والهلال السعودي في نفس اليوم من أجل تحديد مركزي الثالث والرابع بمونديال الأندية.