رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد لفتة لاعب القوة الجوية يسجل هدفًا عالميًا أمام القاسم الدوري العراقي

نشر
أحمد لفتة لاعب القوة
أحمد لفتة لاعب القوة الجوية سجل هدفًا عالميًا أمام القاسم ا

سجل أحمد لفتة لاعب فريق القوة الجوية، اليوم الأربعاء، هدفا عالمياً، خلال مواجهة فريقه لمضيفه القاسم، في الجولة الـ20 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

اللاعب الملقب بـ”كوني”، سجل لكتيبة “الصقور” بمقصية مبهرة، عدل من خلالها النتيجة عند الدقيقة الـ64، حيث نجح في التعامل بطريقة مثالية مع عرضية الدولي إبراهيم بايش، بعد أن كان فريقه متأخرا بهدف سُجل مع مطلع الشوط الثاني، لتنتهي المواجهة بتعثر الجوية مجددا من خلال التعادل 1-1.

ومع انطلاقة المباراة التي أقيمت على أرضية من العشب الصناعي، اتضحت ملامح تأثر فريق القوة الجوية بالغيابات العديدة التي بلغت 8 لاعبين لأسباب مختلفة، إضافة إلى اندفاع الفريق المستضيف، الذي قدم من خلال محترفيه الجدد لمحات جيدة، وهدد مرمى الحارس فهد طالب في أكثر من محاولة.
وبالمقابل لم يجد المهاجم المخضرم حمادي أحمد، المساندة المطلوبة من لاعبي الوسط ، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.
وتغير الحال في الشوط الثاني ، عندما تمكن فريق القاسم من تسجيل الهدف الأول عن طريق محترفه السنغالي داودا الذي نجح في استغلال تمريرة مصطفى كساب، ليفتتح التسجيل في الدقيقة 50.
وبعد عدة تبديلات أجراها المدرب حكيم شاكر، بإشراك السويسري لولالا رايل ، وأحمد لفتة “كوني”، أدرك الأخير هدف التعديل للصقور بركلة مقصية غاية في الروعة بالدقيقة 64 من عمر اللقاء.
وحاول حكيم شاكر الذي يقود القوة الجوية لأول مرة في هذا الموسم ، تغيير النتيجة بالزج بالمحترف الجزائري بوكاسي بدلا من حمادي أحمد ، وأخرج ضرغام إسماعيل ، وأشراك الجناح مصطفى مؤيد في آخر أوراقه التي لم تنفع في تغيير النتيجة، ليهدر الضيوف نقطتين ويكسب أهل الدار تعادلا بطعم الانتصار.

والجدير بالذكر أن “كوني” كان قد انتقل قبل أيام قليلة للجوية قادما من صفوف نادي النجف، بعد أن أنهى عقده مع الأخير بالتراضي، بسبب الأزمة المالية التي تحيط بالنادي.

وعادت عجلة الدوري العراقي للدوران مجددًا، بعد توقف دام 22 يومًا، لارتباط المنتخب الأول بخوض تصفيات كأس العالم “قطر 2022″، إضافة إلى استراحة التوقف بين مرحلتي الذهاب والإياب.