رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل الأهلي أمام بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية

نشر
الأمصار

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري، تشكيل فريقه لمواجهة بالميراس بكأس العالم للأندية، مساء اليوم.

وشهد تشكيل الأهلي مشاركة عمرو السولية لاعب الوسط، والمدافع أيمن أشرف، رغم انضمامها للبعثة قبل ساعات قليلة عقب كأس الأمم الأفريقية.
الأهلي
تشكيل الأهلي
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.
وسط الملعب: علي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد هاني.
الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد ومحمد مجدي “أفشة.
من جهة أخرى،  يرفع بالميراس البرازيلي شعار الثأر في مواجهته ضد الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
الأهلي
الأهلي وبالميراس

وخسر بالميراس الميدالية البرونزية لمونديال الأندية في النسخة الماضية على يد الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح بعدما حكم التعادل دون أهداف المباراة.

ولكن شعار الثأر يمتد أيضًا إلى الجناح الموهوب دودو نجم بالميراس الحالي رغم أنه لم يكن ضمن الفريق الذي واجه الأهلي في مباراة الموسم الماضي.

دودو يبحث هو الآخر عن الثأر من الأهلي بعدما خسر أمامه في نسخة العام الماضي حين كان لاعبًا في فريق الدحيل القطري، حيث تفوق بطل أفريقيا بهدف سجله حسين الشحات.

الأهلي
الأهلي تفوق على بالميراس بركلات الجزاء

ولعب دودو صاحب الـ30 عامًا في صفوف الدحيل على سبيل الإعارة في الموسم الماضي ولكنه يملك تجارب عديدة على رأسها اللعب في دينامو كييف الأوكراني بجانب كروزيرو وجيريمو البرازيليين.

وسجل دودو هدفين في 3 مباريات خاضها مع بالميراس هذا الموسم ويعد أهم الأسلحة الهجومية لبطل كوبا ليبرتادوريس فهو اللاعب الذي يجيد على الأطراف ويصنع الفارق بمهارته الفردية.

وتحدث دودو للموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” عن مشاركته في كأس العالم للأندية في الموسم الماضي قائلاً: “عندما تلعب باسم نادي الدحيل فعليك اكتساب الخبرات ولكن بارتداء قميص بالميراس فسيكون الهدف هو البحث عن اللقب”.

الأهلي
الأهلي وبالميراس

وأضاف: “مشهد خروج بالميراس خاسرًا أمام الأهلي المصري بركلات الترجيح في نسخة الموسم الماضي، كان قلبي مع الفريق وأمامنا الآن فرصة للتعويض”.