رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يعلن إصابة تشامبرلين وجو جوميز بكورونا

نشر
تشامبرلين نجم ليفربول
تشامبرلين نجم ليفربول

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي لضربة قوية قبل مواجهة فريق كارديف سيتي، في المباراة المقرر إقامتها فى الثانية ظهر اليوم، الأحد، بالدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب “أنفيلد”.

وأعلن ليفربول إصابة الثنائي أليكس أوكسليد – تشامبرلين وجو جوميز بفيروس كورونا، وخروجهما من قائمة الريدز لمواجهة كارديف سيتي ظهر اليوم بكأس الاتحاد الإنجليزي.

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة كارديف سيتي الثانية ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب “آنفيلد”.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمي:

كيليهير

خط الدفاع:

أرنولد، كوناتيه، فان دايك، تسيميكاس

خط الوسط:

هندرسون، جونز، كيتا

خط الهجوم:

مينامينو، فيرمينو، وجوتا.

ويتواجد على مقاعد بدلاء نادي ليفربول في مباراة اليوم، ضد كارديف سيتي، الوافد الجديد لويس دياز المنضم حديثًا إلى الريدز قادمًا من بورتو البرتغالي.

ويشارك ليفربول في الدور الرابع من كأس الاتحاد بعدما أطاح بفريق شروسبري تاون بنتيجة 4-1، بينما تغلب كارديف سيتي على بريستون نورث ايند بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز على كارديف سيتي من أجل مواصلة المشوار، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتأهل للدور الـ16.

ويفتقد ليفربول خدمات الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، حيث سيشاركان مساء اليوم في نهائي كأس أمم إفريقيا، بين مصر والسنغال.

ويعيش الريدز حالة من التألق على مستوى النتائج، بعدما حقق فوزين متتاليين في الدوري الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي، على حساب برينتفورد وكريستال بالاس وهو الأمر الذي قاده للعودة لوصافة البريميرليج.

وسبق وأن توج ليفربول بقلب كأس الاتحاد 7 مرات من قبل، بينما توج كارديف باللقب مرة وحيدة كانت في موسم (1926- 1927)، ووصل إلى النهائي مرتين موسمي (1924- 1925) و(2007- 2008).

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، كما تأهلت كتيبة يورجن كلوب إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لمواجهة تشيلسي، بعد الفوز على أرسنال بهدفين دون رد في نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يشارك كارديف سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ويحتل المركز الـ 20 برصيد 29 نقطة.