رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فضح جرائم الإخوان.. فيلم “قرار شعب” شاهد على ملحمة المصريين

نشر
الأمصار

عرض الفيلم الوثائقي المصري “قرار شعب”، مشاهد من نزول ملايين المصريين في الشوارع للمطالبة بالإطاحة بحكم جماعة الإخوان، رافعين صور وشعارات “ارحل يا مرسي”.

يوم عظيم

وتصدر الفيلم مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، بعد ساعات قليلة من عرضه، ويقول الفنان آسر ياسين خلال الفيلم: “النهاردة يبقى عدى 8 سنوات على يوم عظيم، يوم سطر فيه الشعب المصري ملحمة، النهاردة مر 8 سنوات على ثورة الشعب على الإخوان، اللي بيقولوا على نفسهم الخلافة، 8 سنوات مرت على الكذب والتزييف والاستقطاب”.

تهديدات جماعة الإخوان

وعرض الفيلم الوثائقي “قرار شعب”، تهديدات جماعة الإخوان بعد الإطاحة بحكم الجماعة في ثورة 30 يونيو، كان من بينها تدمير مصر.

وتضمنت التهديدات التي عرضها الفيلم الوثائقي، تصريحات من أعضاء الجماعة خلال الاعتصام بأن من “سيرش مرسي بالمياه سيرشونه بالدماء”، وهو ما يؤكد تبني الجماعة منهج العنف ضد الشعب المصري.

تهديدات طارق الزمر

كما تضمن الفيلم تهديدات طارق الزمر للمصريين من أعلى منصة رابعة، كما تضمنت اللقطات أيضا تصريح أحد عناصر الجماعة بأنه أصبح هناك قاعدة جديدة في مصر.

8 سنوات على ثورة 30 يونيو

وتمر اليوم الأربعاء، 8 سنوات على ثورة 30 يونيو، التي قرر الشعب المصري فيها الخروج من قيود الإخوان، والتحرر من جماعة أرادت السيطرة على الدولة، وتوجيهها نحو تحقيق أهدافها ولكن جاءت الثورة الفريدة في تاريخ مصر، وتصدى الملايين من الشعب المصري لمن أرادوا سرقة وطنه، ليبزغ فجرا جديدا للوطن.

وفي مثل هذا اليوم قبل 8 سنوات، خرج الملايين من كافة أبناء الشعب المصري في مختلف المياديين والشوارع ليعبروا عن رفضهم للواقع الذي كانت تريده الجماعة الإرهابية وهو الواقع الذي يقوم على العنف والدم وسطر الشعب ملحمة وطنية فريدة، وعادت الروح للبلاد من جديد بعد عام صعب للغاية عاشه الشعب تحت حكم الجماعة الإرهابية.