رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لـ”الأهلي” أمام مونتيرى.. أفشة والشحات وطاهر في الهجوم

نشر
التشكيل المتوقع للاهلي
التشكيل المتوقع للاهلي امام مونتيري

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره فريق مونتيري بطل المكسيك، في المواجهة التي تقام في السادسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في مباراة لا بديل فيها عن الفوز حل رغب الأهلي في تكرار الصعود على منصة التتويج في مونديال الأندية.

ويُدير مباراة الليلة الاسترالي كريس بيث، ويتكون طاقم التحكيم من حكم ساحة الأسترالي كريس بيث ويعاونه مواطنيه أنطون شتشتينين مساعد أول، وآشلي بيكهام مساعد ثان، والفرنسي كليمنت توربين حكمًا رابعًا.

ويتولى تقنية الفيديو كل من الأرجنتيني جوان بابلو بيلاتي حكم فيديو، ويعاونه ماسيمليانو إيراتي من إيطاليا، وعمار الجنيبي من الإمارات، كما سيتواجد حكم مساعد للتسلل وهو الفرنسي دانوس نيكولا، ومساعد للفار ماورو فيجليانو.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلي أمام مونتيرى المكسيكى مكونا من:

حراسة المرمى: على لطفى.

خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد عبد القادر ومحمد مجدى أفشة ولويس ميكيسوني وحسين الشحات.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي المخضرم بيتسو موسيماني.

وشرف الأهلي الكرة العربية والأفريقية في العام الماضي، حين حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث.

ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية، وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عدد كبير من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة والغيابات لعناصر منتخب مصر.

وتأهل منتخب مصر لملاقاة نظيره منتخب السنغال يوم الأحد المقبل غدًا 6 فبراير، في المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

وتنطلق مباراة الأهلي ومونتيري اليوم السبت في كأس العالم الأندية، عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الموافق السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات مستضيفة النسخة الحالية من المونديال.

وأدى الأهلي مرانه الأخير مساء الجمعة وسط حالة من الحماس الشديد المسيطر على اللاعبين، ورغبة في تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة التي تطارد المارد الأحمر.