رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل كفوري يحيي حفل عيد الحب في دبي

نشر
الأمصار

يستعد النجم اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل غنائي يوم 12 فبراير الحالي في دبي بمناسبة عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وكانت آخر أعمال وائل كفورى أغنية “البنت القوية”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط.

وائل كفوري
وائل كفوري

جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

ومع نهاية العام المنصرم، تعرض نجم لبنان وائل كفورى لحادث سير قوى حيث أقلق جمهوره في العالم العربى على سلامته، بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي، لحطام سيارته

وبعد الحادث وجه كفوري، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة شكر لكل من شعر بالقلق عليه في محنته، بعد نجاته .

وتصدر الفنان اللبناني وائل كفوري التريند وكان اسمه ضمن الأكثر بحثا على موقع Twitter خلال الساعات الماضية بسبب الفنان تامر حسني.

حيث فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره ومعجبيه بشكل جديد في حفل ختام السباق العالمي “فورمولا إي، الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وائل كفوري
تامر حسني ووائل كفوري

ظهر تامر حسني بشعر ناعم ملون وتغير في ملامح وجهه مما أثار اندهاش محبيه لدرجة أن شبهه الكثيرون بالفنان اللبناني وائل كفوري.