رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمواجهة الإمارات وسوريا في تصفيات كأس العالم

نشر
الأمصار

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب منتخب الإمارات، والروماني تيتا فاليريو، المدير الفني لمنتخب سوريا، التشكيلة الأساسية لمواجهة المنتخبين اليوم الخميس، على استاد آل مكتوم في نادي النصر، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الامارات
الامارات وسوريا

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، فيما يأتي الأبيض الإماراتي ثالثا بـ6 نقاط.

وجاءت تشكيلة منتخب سوريا كالتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم العالمة.

الدفاع: عمرو جنيات وعمرو الميداني ومؤيد الخولي وفهد اليوسف.

الوسط: تامر حج محمد واليفر كسقو ومحمد العنز ومحمود المواس.

الامارات
الامارات وسوريا

الهجوم: عمر خريبين وعمر السومة.

في المقابل، جاءت تشكيلة الإمارات، كالتالي:

حراسة المرمى: علي خصيف.

الدفاع: محمود خميس، وليد عباس، محمد العطاس وعبد العزيز هيكل.

الوسط: علي سالمين، عبد الله رمضان، طحنون الزعابي، علي صالح وخليل الحمادي.

الهجوم: كايو كانيدو.

فاليريو، مدرب منتخب سوريا، أن لاعبيه متحفزون لتقديم أداء قوي، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الإماراتي غدًا الخميس، على ستاد آل مكتوم بدبي، ضمن الجولة السابعة للمجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

الامارات
الامارات وسوريا

وقال تيتا في المؤتمر الصحفي التقديمي: “أعرف الكرة الإماراتية منذ 11 عاما عندما دربت نادي الشارقة، وأرى الآن تطورا في المستوى والأداء التكتيكي للمنتخب الإماراتي، عن الفترة التي عملت فيها هناك”.

وأضاف: “شعارنا في لقاء الغد، هو الخروج بنتيجة إيجابية مهما كانت الصعوبات، وليس أمامنا بديل عن ذلك للحفاظ على فرصتنا في التأهل إلى ملحق كأس العالم”.

وعن المواجهة الأولى بين المنتخبين، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، في التصفيات الحالية للمونديال، قال فاليريو: “لم أكن مع المنتخب السوري في المواجهة السابقة، وبالتالي لا أستطيع الحديث عنها”.

واستطرد تيتا قائلا: “كنت موجودا مع المنتخب السوري، في المواجهة التي خسرناها (1-2)، في كأس العرب، وقدمنا فيها أداء جيدا، لاعبو سوريا متحفزون لتقديم عرض قوي في دبي.