رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيومي فؤاد يعلن إصابته بفيروس كورونا

نشر
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أعلن بيومى فؤاد، عبر حساب منسوب إليه على تطبيق “سناب شات”، إصابته بفيروس كورونا وعزله لنفسه منذ يومين فى مكتبه، مطالبا متابعيه وجمهوره بالدعاء له بالشفاء.

وقال بيومي فؤاد خلال الفيديو: “دعواتكم بالشفاء.. أنا كورونا.. وعازل نفسى بقالى يومين فى المكتب.. تحياتي لحضراتكم ودعواتكم جميعا بالشفاء.. وحشتونى”.

وتعاقد الفنان بيومي فؤاد على بطولة فيلم “جينوفا” مع مايان السيد ومحمد الشرنوبي ومن إخراج شادي أبو شادي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومن المتوقع أن ينطلق التصوير في الفترة القادمة.

في سياق آخر، يواصل بيومي فؤاد تصوير مسلسله “عودة الأب الضال” والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رجل أعمال يواجه أزمة مما يضطره للبحث عن أبنائه.

كما ينتظر فؤاد عرض مسلسل “المماليك” مع رانيا يوسف، محمد لطفي، عمر حسن يوسف وغيرهم نخبة من النجوم.

نبذة عن بيومي فؤاد

بيومي فؤاد ممثل مصري، من مواليد 16 يونيو 1965. تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح. كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج.

عمل في مجال الإعلانات أولًا. وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013.

وزادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة. في عام 2013 شارك في مسلسل موجة حارة. يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ«جوكر الدراما المصرية».