رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شقيق الفنان عادل إمام يكشف حقيقة تدهور حالته الصحية

نشر
الأمصار

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، حقيقة شائعة تدهور الحالة الصحية للزعيم وبأنه في حالة حرجة.

وقال شقيق الزعيم: “هو حاليا بخير، وليه الناس بتعمل كده، وجالى تليفونات من خارج الدولة للاطمئنان على صحته”.

وأضاف خلال مداخلة إعلامية: “هو بخير ويعيش حياة طبيعية مع أحفاده، وليس لدينا أى حاجة نخبيها عن الناس، وهو بحالة معنوية جيدة ونعد له عمل جديد، فيلم اجتماعى يدخل فيه مع ابنه محمد عادل إمام والزعيم وإخراج رامى إمام حاجة كده اسمها الواد وأبوه”.

وتابع : “الفيلم يناقش كيفية تأثير التليفونات على الشباب ويعمل الفيلم على حلها وفرض الروح الأسرية التى كانت متواجدة قبل مواقع التواصل الاجتماعي”.

نجل عادل إمام يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

وكان قد أعلن المنتج والمخرج رامي إمام حقيقة إصابة والده الفنان المصري عادل إمام بفيروس كورونا، بعد تداول أخبار عن إصابته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال رامي إمام، في تصريحات إعلامية، إن والده عادل إمام بخير، وما أشيع عن إصابته بفيروس كورونا عار تمامًا من الصحة، مؤكدًا أنه ما زال في الساحل الشمالي يقضي فصل الصيف مع أبنائه وأحفاده.

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها هذه الشائعة، وأنها لم تقتصر على الإصابة بكورونا فقط، بل هناك شائعات تفيد بوفاة والده، مطمئنًا الجمهور على صحة والده.

وتابع: “الزعيم صحته زي الفل، والحمد لله كويس ومش تعبان، وما فيش فيه أي حاجة وحشة نهائي، وبيطمنكم ما تقلقوش عليه”، معلنًا استعداد والده للعودة للسينما بعد غياب طويل بفيلم سيكون من إخراجه، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عن العمل.

وكان آخر أعمال الزعيم السينمائية فيلم “زهايمر”، الذي عرض في العام 2010، وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

كان قد نفى نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول إصابة الفنان الكبير عادل إمام بفيروس كورونا وعزله منزليًا.

وقال “زكي” في تصريحات محلية، إن “الزعيم عادل إمام بخير وبصحة جيدة، ولا أساس من الصحة لهذه الشائعات المتداولة حول إصابته بكورونا”.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية في مصر: “لو فيه حاجة مع الزعيم.. إحنا كنا عرفنا، وهو كويس وصحته زي الفل”.

جدير بالذكر أن عادل إمام شارك في دراما رمضان 2020 بمسلسل “فلانتينو”، بطولة داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، طارق الإبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.