رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصالة: كنت بتعالج عند أطباء نفسيين من الشيزوفرينيا

نشر
الأمصار

تحدثت الفنانة أصالة، خلال لقاء إعلامي لها، عن لجوئها للأطباء النفسيين بعد انفصالها من طارق العريان وقبل زواجها من فائق حسن، قائلة: “أنا كنت عايشة حياة شيزوفرينيا وكنت بتعالج عند أطباء نفسيين مش طبيب واحد”.

وتابعت اصالة لمنى الشاذلى: “في نفس الوقت كنت بشتغل كتير، وفعلا من أول الصدمة كانت أكتر مرحلة اشتغلت بها في حياتى، وأنا حتى لما كنت معاكى في البرنامج قبل كده مكنتش عارف بحكي ايه وحاسة نفسى في دوامة ومش عارفة ايه اللى يتقال وايه اللى مينفعش يتقال وكل أفكاري متضاربة”.

وأضافت أصالة نصري: “أنا عندي دكتور بيحبني كتير وبيحب صوتي وبيتابعني، وأنا كتير بحبه بحس انه بيعالجني بالشئ اللي أحبه، ولكنى استشرت كمان دكاترة أخرى عالجوني بالكلام والحكمة وهم من الاشخاص اللا اثروا فيا”.

وتابعت أصالة: “خضعت للأدوية وكانت أسوء شيء في حياتى واستمرت فترة الأدوية حوالى 8 أشهر، وبمرة اتفلسفت واخدت حباية زيادة عانيت بعدها يومين تلاتة ومكنتش قادرة امشى على رجلى، وانفصلت عن الادوية قبل عيد ميلادى بأيام”.

أصالة تؤكد خبر زواجها من شاعر عراقي.. تفاصيل

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا، للفنانة السورية أصالة نصري، تعلن من خلاله زواجها من شاعر عراقي.

وأعلنت أمس السبت، الإعلامية الكويتية، مي العيدان، زواج المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

ونشرت مي صورة تجمع أصالة وفائق عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت قائلة: “زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج”.

والشاعر العراقي الذي يبلغ 52 عامًا تزوج في 2009 للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

وتعاون مع عدد كبير من الفنانين خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه: “بين أيديا، يمكن أحبك، وحشني موت، وأنا حنيت”.

ومن ناحية أخرى، انهالت التهاني والمباركات على أصالة بعد انتشار الصور احتفالًا بزيجتها الرابعة.

وكان الصحفي ربيع هنيدي القريب من أصالة قد نشر منذ فترة خبرًا عن فنانة تزوجت مؤخرًا دون أن يذكر اسمها وكتب “أحببت أن أكون أول المهنئين بزواج فني غنائي سيكون ترند عند الكشف عنه قريبًا”، حتى تكهن الكثيرون بأن الفنانة هي أصالة وخصوصًا بعد انتشار صور تجمع الثنائي في أماكن عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا Twitter الذي امتلأ بالمباركات لأصالة وفائق على زواجهما.

كانت الفنانة السورية قد انفصلت عن زوجها السابق المخرج طارق العريان أواخر عام 2019.