رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد نهاية الجولة الثانية.. تعرف على ترتيب المجموعة السادسة في كأس أمم إفريقيا

نشر
منتخب تونس-كأس أمم
منتخب تونس-كأس أمم إفريقيا

انتهت مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة، في بطولة كأس أمم إفريقيا فى نسختها رقم 33 المقامة في الكاميرون، بفوز منتخب تونس العريض على نظيره الموريتانى بنتيجة 4 – 0، وتعادل جامبيا مع مالي بنتيجة 1 – 1.

ترتيب المجموعة السادسة

منتخب مالي
منتخب مالي

وجاء منتخب جامبيا فى الصدارة برصيد 4 نقاط بالتساوى مع مالي الوصيف، بعد أن حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 المواجهة التى جمعتهما عصر اليوم الأحد، حيث تقدم منتخب مالي بركلة جزاء فى الدقيقة 79 عبر إبراهيما كونى، وتعادل موسى بارو لجامبيا من علامة الجزاء أيضًا فى الدقيقة 90.

وتمكن منتخب تونس من تحقيق فوزًا عريضًا على نظيره الموريتانى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “ليمبى”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة فى كأس أمم إفريقيا، والتى قادها الحكم المصرى محمود البنا.

منتخب تونس يكتسح موريتانيا برباعية نظيفة
منتخب تونس يكتسح موريتانيا برباعية نظيفة

وحصد منتخب تونس أول 3 نقاط فى المجموعة السادسة، ليحتل المركز الثالث، فيما بقى منتخب موريتانيا بدون رصيد من النقاط، ليصبح ثاني مودعي البطولة بعد زيمبابوى.

وتقام مباراتى الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة، مساء الخميس المقبل، إذ يلتقى المنتخب التونسي مع نظيره الجامبي، بينما يواجه منتخب موريتانيا نظيره المالى.