رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. بيراميدز وشبيبة القبائل والرجاء في منافسة الوصول لنهائي الكونفدرالية

نشر
الأمصار

تنطلق اليوم الأحد، جولة الإياب لمنافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يلتقي فريق بيراميدز المصري، نظيره الرجاء المغربي، في استاد محمد الخامس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة BEIN SPORTS hd4.

يدخل الفريقين المباراة بدافع قوي للفوز والتأهل للنهائي، خاصة وأن مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، واستضافها ملعب استاد الدفاع الجوي، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، سنلجأ إلى شوطين إضافيين، وفي حال استمرار التعادل، يتم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية.

 وفي نفس التوقيت تقام مباراة بين فريق شبيبة القبائل الجزائري، ضد فريق القطن الكاميروني، على ملعب 5 جويليه، في بلدية دالي إبراهيم، الجزائر، وتنقله قناة BEIN SPORTS hd3.

ويدخل شبيبة القبائل اللقاء يمتلكه دافع تعزيز الفوز، بعدما فاز على فريق القطن، في الكاميرون، حيث تقدم فريق القطن بهدف في الدقيقة 29 من الشوط الأول بقدم أرينا، ليأتي الرد بالتعادل بقدم أحمد محمد كروم، في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول للمباراة، ثم عزز فرنسوا اللاعب الكاميروني، فوز شبيبة القبائل بإحراز هدف عكسي في مرماه، ما يعني أن القطن بحاجة لتسجيل هدفين على أرض شبيبة القبائل ليفوز بالمباراة، وهو ما يصعب الأمور على فريق القطن، خاصة وأنه لا يلعب على أرضه.

تحدد المباراتان من يصعد إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والذي تقرر إقامته في 10 يوليو/تموز القادم، في التاسعة مساءا، على ملعب استاد الصداقة في بنين.