رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة الفنان إدوارد وابنه بفيروس كورونا

نشر
الأمصار
تعرض الفنان إدوارد ونجله للإصابة بفيروس كورونا، وكتب على صفحته على الفيس بوك “إيجابية”.

إصابة الفنانة مديحة حمدي بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة مديحة حمدي، الأربعاء، إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجرت الفنانة مسحة وتبين إيجابية إصابتها.

وأكدت وسائل إعلام مصرية، تدهور حالة مديحة حمدي الصحية بعد إعلان إصابتها بمتحور أوميكرون، كما نشر مجموعة من المقرربين للفنانة مديحة حمدي صورا لها على موقع الفيس بوك معلنين إصابتها بفيروس كورونا ويطلبوت الدعاء لها.

كما طالبت عدد من صديقات الفنانة مديحة حمدى، بالدعاء لها بالشفاء العاجل بعد إصابتها بفيروس كورونا”.

وكانت الفنانة مديحة حمدى كرمت مؤخرا خلال حفل تكريم “المرأة المصرية” بصالونها الثقافى، التابع لصندوق التنمية الثقافية، عددا من الفنانين والإعلاميين وسيدات المجتمع، وكذلك بعض سيدات المجتمع المدنى وأمهات الشهداء وبعض الشخصيات

وقامت الفنانة مديحة حمدى خلال الحفل بتكريم كلا من: الفنانة فردوس عبد الحميد، والفنانة وداد بشير، والفنانة آمال رمزى، والفنانة فاطمة الكاشف، والإعلامية سحر عباس، وكذلك كرمت اسم الدكتورة عبلة الكحلاوى وتسلم درع التكريم ابنتها مروة ياسين، وأيضا اسم الفنانة شويكار وتسلم درع التكريم شقيقتها شريفة، واسم الفنانة سامية أمين وتسلم درع التكريم زوجها المخرج مصطفى الدمرداش، كما كرمت عددا من السفراء ونائبات البرلمان بالإضافة لتكريم بعض أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

مديحة حمدي

مديحة محفوظ أحمد حمدي  ولدت 23 يوليو 1941 حاصلة على بكالوريوس معهد الفنون المسرحية. لمعت في الإذاعة في الستينات، ثم في المسرح وظهرت أول مرة في مسرحية “السكرتير الفني” أمام فؤاد المهندس. انتقلت إلى الشاشة الصغيرة واستمر عملها فيه، حيث قدمت مجموعة مسلسلات منها: “الدوغري 90″ و”عيلة الدوغري”. من أهم أفلامها: “عائلات محترمة” و”روعة الحب” و”معسكر البنات” و”مدرس خصوصي”. متزوجة من ضابط شرطة ولها منه ولدان. ارتدت الحجاب في التسعينيات، لكنها لم تبتعد عن التمثيل. لها شهرة في السعودية لدورها المهم في مسلسل أصابع الزمن الذي لقى شهرة كبيرة في فترة الثمانينيات.