رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لقمة إنتر ميلان ويوفنتوس في السوبر الإيطالي

نشر
يوفنتوس وانتر ميلان
يوفنتوس وانتر ميلان

يستقبل إنتر ميلان بصفته حامل لقب الكالتشيو، نظيره يوفنتوس المتوج بلقب الكأس اليوم الأربعاء، في ملعب جيوزيبي مياتزا، على لقب كأس السوبر الإيطالي.

ويستهدف كل فريق تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم، وخصوصًا يوفنتوس، الذي تراجع بشكل كبير على مدار الموسمين الماضيين، بينما يسير إنتر في طريقه نحو تحقيق لقب الكالتشيو للموسم الثاني على التوالي.

تحدث جورجيو كيليني قائد يوفنتوس، عن آخر استعدادات فريقه قبل مواجهة إنتر ميلان اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الإيطالي.

وقال كيليني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “انتصار يوم الأحد (على روما) يمنحنا دفعة قوية، نحن بحاجة إلى التوازن، والمباريات النهائية لها ظروف خاصة، سنلعب من أجل اللقب في ملعب كبير وأمام فريق قوي، نحن جاهزون”.

وأضاف: “أشعر بالحزن من أجل كييزا، أتمنى أن نُهدي الفوز له إنه أمر محزن أن نلعب بدون كوادرادو ودي ليخت، ليس من الجيد أن تفوتك مباراة نهائية بسبب بطاقة صفراء في الدوري أتمنى أن يتغير الأمر قريبًا”.

وتابع: “أنا بخير تدربت في الأيام الماضية، وفي مباراة الغد سيكون إنتر الأوفر حظًا لحصد اللقب، لكن كل الأمور ورادة في هذه المباريات”.

وواصل: “لقد تحدثت إلى كييزا.. إنه قريب مني وأنا مثل شقيقه الأكبر.. ويحتاج كل الدعم خلال الفترة المقبلة”.

وأصيب كييزا مؤخرًا بقطع في الرباط الصليبي وانتهى موسمه مع يوفنتوس.

واختتم: “خسارة لاعب مثل رونالدو ليست بالأمر السهل. لقد اعتاد كريستيانو على إخفاء بعض مشاكل الفريق، لقد كان لاعبًا مهمًا، وبوجود لاعب كبير مثله، من الأسهل عدم رؤية المشاكل”.

من جهة أخرى، قال هاندانوفيتش حارس مرمى الإنتر في مؤتمر صحفي: “انضمام أونانا؟ هذا لا يزعجني، المنافسة في مركز حراسة المرمى مرحب بها إذا أسفرت عن تحسن أحدنا، المهم هو أن يكون لدي ثقة بالنفس”.

وأضاف: “ليس لدي خطط طويلة المدى، أعيش يومًا بعد يوم، وأشعر أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي”.

وينتهي عقد هاندانوفيتش مع إنتر بنهاية الموسم، لكن وفقًا لتقارير متعددة في إيطاليا، فإن إنتر سيعرض على قائده التجديد لموسم آخر.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام يوفنتوس

من المتوقع أن يدخل سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، بتشكيل به العديد من أسلحة النيراتزوري، وعلى رأسهم المهاجمين دجيكو ومارتينيز، على أن يكون كالتالي:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار – ستيفان دي فريج – أليساندو باستوني

خط الوسط: دينزل دومفريس – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش – هاكان تشالهان أوجلو – إيفان بريسيتش

خط الهجوم: إيدن دجيكو – لاوتارو مارتينيز

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان

على جانب آخر، سيدخل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، بتشكيل متوقع يضم أسماء بارزة، منها باولو ديبالا ولوكاتيلي، على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو – دانيلي روجاني – جيورجيو كيلليني – أليكس ساندرو

خط الوسط: ديجان كولوسيفسكي – مانويل لوكاتيلي – رودريجو بينتانكور – أدريان رابيو

خط الهجوم: باولو ديبالا – مويس كين