رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. القبض على 9 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في بابل

نشر
الأمصار

أعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة، إلقاء القبض على 9 متهمين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة في محافظة بابل بالعراق.

وذكرت الوكالة في بيان، أنه”بعمليه نوعية تمكنت مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم مخدرات بابل، من القبض على 9 متهمين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة من نوع كبتاجون و مادة الكرستال المخدرة وادوات تعاطي مختلفة الانواع في بابل”.

وأضاف البيان، أنه “تم احالتهم إلى القضاء وفق أحكام المادة القانونية (28) مخدرات لينالوا جزائهم العادل”.

أخبار أخرى

رائد العزاوي: الصدر حسم اختيار من هم أنسب لقيادة العراق

الرئيس العراقي يحيل أعضاء مجلس النواب السابق إلى التقاعد

أعلنت وزارة العدل العراقية، الثلاثاء، عن مرسوم جمهوري بإحالة أعضاء مجلس النواب العراقي (عددهم 324)، للدورة ‏البرلمانية الرابعة إلى التقاعد.

وذكر بيان للوزارة، أن”العدد الجديد بالرقم (4663) يتضمن صدور مرسوم جمهوري رقم (65) لسنة 2021، بإحالة أعضاء مجلس النواب للدورة البرلمانية الرابعة الى التقاعد”.

وأضاف أن” العدد تضمن أيضا صدور مرسوم جمهوري رقم (66) لسنة 2021، الذي دعا مجلس النواب المنتخب بدورته الخامسة للانعقاد يوم الأحد الموافق 2022/1/9″.

الرئيس العراقي يؤكد الحاجة لتوحيد الصف الوطني وحماية أمن واستقرار البلاد

أكد الرئيس العراقي برهم صالح، الاثنين، على الحاجة لتوحيد الصف الوطني وحماية الأمن والاستقرار، والشروع في الاستحقاقات المقبلة، وذلك من خلال تشكيل حكومة فاعلة تستجيب لتطلعات المواطنين، وتعمل على تحسين الأوضاع المعيشية والخدمية.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليوم مع رئيس مجلس النواب العراقي الأسبق محمود المشهداني، وذلك حسبما ذكرت الوكالة الوطنية العراقية للأنباء.

وقد بحثا الجانبان خلال اللقاء، مستجدات الأوضاع السياسية والتحديات التي تواجه البلاد.

 

أخبار أخرى

الرئيس العراقي: مُواجهة تنظيم “داعش” الإرهابي هي مُهمتنا الحالية

قال الرئيس العراقي برهم صالح، الجمعة، إن مواجهة عناصر تنظيم “داعش” الإرهابي هي مهمة بلاده الحالية.

وكتب صالح في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إن هجمات “داعش” على حواجز البيشمركة في قضاء مخمور خطيرة، ومواجهتها هي مهمتنا الملحة الحالية، مؤكدًا ضرورة تعزيز التعاون بين الجيش العراقي والبيشمركة للقضاء على الإرهابيين وتوفير الأمن بالمنطقة، معربًا عن تعازيه لأهالي الضحايا.