رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساديو ماني يقود السنغال لفوز صعب على زيمبابوي في أمم إفريقيا

نشر
 السنغال
السنغال

خطف منتخب السنغال فوزًا قاتلاً من زيمبابوي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، بملعب “كويكونج ستاديوم”.

وقدم منتخب السنغال أداء متواضعًا في الـ 45 دقيقة الأولي أمام زيمبابوي، ولم يُظهر قوته الهجومية على مرمى الأخير.

فيما فضل منتخب زيمبابوي البقاء في وسط ملعبه، خوفًا من تهديد حقيقي على مرماهم من قبل أسود التيرانجا في حالة الإندفاع الهجومي.

واصل منتخب السنغال محاولاته المستمرة نحو مرمي زيمبابوي خلال أحداث الشوط الثاني، بحثًا عن هدف التقدم، لكن دون جدوي بسبب تماسك زيمبابوي دفاعيًا.

وفي الوقت الضائع من المباراة، حصل السنغال على ركلة جزاء مستحقة، سدد منها ساديو ماني نجم ليفربول هدف الفوز لأسود التيرانجا فى المباراة.

حصل ساديو ماني، لاعب منتخب السنغال، على جائزة رجل مباراة منتخب بلاده السنغال مع منتخب زيمبابوي، التي انتهت منذ قليل.

وجاء حصول ساديو ماني على جائزة رجل المباراة، بعد تسجيله هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 94 عن طريق ركلة جزاء.

بهذة النتيجة، يحصد منتخب السنغال أول 3 نقاط فى مشوار دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، فيما يظل زيمبابوي بدون رصيد من النقاط.

جدير بالذكر أن منتخب السنغال ينافس في المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، برفقة كل من زيمبابوي وغينيا ومالاي.

يذكر أن منتخب غينيا سوف يلتقي مالاوي، بعد قليل، في إطار منافسات نفس المجموعة أيضًا، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

أحد الكرات المشتركة بين لاعبي السنغال وزيمبابوي
السنغال ضد زيمبابوي
السنغال وزيمبابوي
جانب من مباراة السنغال وزيمبابوي