رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للمرة الأولى في تاريخه.. الجزيرة بطلاً لكأس السوبر الإماراتي

نشر
الجزيرة-كأس السوبر
الجزيرة-كأس السوبر الاماراتي

نجح فريق الجزيرة في التتويج بلقب كأس السوبر الإماراتى للمرة الأولى فى تاريخه، وذلك عقب فوزه المثير على نظيره شباب الأهلي دبي بركلات الترجيح 5-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد “هزاع بن زايد”.

الجزيرة بطلا لـ السوبر الاماراتي
الجزيرة بطلا لـ السوبر الاماراتي

الجزيرة ضد شباب الأهلي

سجل محمد جمعة هدف التقدم لصالح شباب الأهلي في الدقيقة 65 من زمن المباراة، ثم أدرك عبدالله رمضان التعادل القاتل لفريق الجزيرة قبل نهاية المباراة بدقيقتين، لتتجه المباراة بركلات الترجيح ويحسمها الجزيرة لصالحه ويتوج بلقب كأس السوبر الإماراتى.

وتمكن الجزيرة من التتويج بكأس السوبر الإماراتي لأول مرة في تاريخ النادي، بينما يفشل شباب الأهلي في اقتناص سادس سوبر في تاريخه.

الجزيرة يحتفلون بكأس السوبر الاماراتي
الجزيرة يحتفلون بكأس السوبر الاماراتي

تشكيل شباب الأهلي

وخاض فريق شباب الأهلي المباراة بالتشكيل التالى: ماجد ناصر، صنقور ، وليد عباس ، مرزوق ، جميل، نور الله، عبدالله النقبي، مهدى قائدي، كارلوس ادواردو، حارب عبدالله ، يحيى الغساني.

فرحة لاعبو الجزيرة
فرحة لاعبو الجزيرة

تشكيل الجزيرة

فيما جاء تشكيل الجزيرة كالتالى: علي خصيف، ادريس ، خليفة الحمادي ، العطاس ، ربيع، سيريرو،عبدالله رمضان، زايد سلطان، برونو كونسيساو، ديابي، فيكتور سا.

وشارك الجزيرة في النسخة 14 من كأس السوبر الإماراتى باعتباره بطلا لدوري المحترفين، فيما خاض شباب الأهلي المباراة بعدما حصد لقب النسخة الأخيرة من كأس رئيس دولة الإمارات.

وتقابل الجزيرة مع شباب الأهلي دبي في كأس السوبر الإماراتى للمرة الثانية في التاريخ، بعدما حصد الأخير اللقب في نسخة 2016 والتي أقيمت في مصر، عقب الفوز بهدفين مقابل هدف.

الجزيرة-كأس السوبر الاماراتي
الجزيرة-كأس السوبر الاماراتي

جدير بالذكر أن شباب الأهلي والعين هما الأكثر تتويجاً بلقب كأس السوبر الإماراتي بـ5 ألقاب لكل منهما، بينما يملك الوحدة 4 ألقاب من السوبر.