رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يعلن تعافي لاعبه «آرثر ميلو» من كورونا

نشر
آرثر ميلو لاعب اليوفنتوس
آرثر ميلو لاعب اليوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن تعافي لاعبه البرازيلي آرثر ميلو، من الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن أثبتت عينته الأخيرة سلبية، ليكون جاهز للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة، التي يبدأها السيدة العجوز غدًا أمام نابولى، ضمن لقاءات الدوري الإيطالي.

وكتب حساب اليوفى عبر تويتر: “يُعلن نادى يوفنتوس عن تعاف اللاعب أرثر ميلو، من عدوى فيروس كورونا بعد أن جاءت عينته سلبية ليكون جاهز للمشاركة مع الفريق”.

ويلاقي يوفنتوس نظيره نابولي غدًا الخميس، ضمن مباريات الدوري الإيطالي، على ملعب “آليانز ستاديوم” في تورينو.

وكانت السيدة العجوز أعلنت في الأيام السابقة، إصابة جورجيو كيلليني وحارس المرمى كارلو بنسوليو بكورونا.

وقال اليوفي في بيان عبر موقعه الرسمي: “يعلن نادى يوفنتوس أنه خلال إجراءات الفحص التى خضع لها اليوم لاستئناف النشاط التنافسي، ظهرت إيجابية فيروس كورونا على اللاعب جورجيو كيليني”، مضيفًا “يلتزم اللاعب بالفعل بالقواعد المتوقعة، وتم وضعه فى العزل المنزلى امتثالاً لبروتوكول الصحة المعمول به”.

كما إن نابولي يعاني هو الآخر من إصابات كورونا، مع إصابة المدير الفني لوتشيانو سباليتي، وماريو روي وكيفين مالكويت وإيليف إلماس وفيكتور أوسيمين وأليكس ميريت وعضو آخر من الموظفين.

وكان فريق يوفنتوس حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه كالياري، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

وأصبح اليوفي قريبًا من المربع الذهبي، حيث يأتي خامسًا بفارق 4 نقاط فقط، عن أتالانتا صاحب المركز الرابع برصيد 38 نقطة عقب تعادل الأخير مع جنوي سلبيًا في نفس التوقيت.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي:

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن دخول المربع الذهبي.