رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة التونسي يوسف المساكني بفيروس كورونا

نشر
يوسف المساكني
يوسف المساكني

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، أن اختبار فيروس كورونا الذي أُجري لنجم نسور قرطاج، يوسف المساكني، في قطر، جاءت نتيجته إيجابية.

وكان اللاعب التونسي البارز قد شارك، الخميس الماضي، في مباراة مع فريقه العربي ضمن الدوري القطري.

وقال الاتحاد في بيانه إن اختبارات كوفيد التي أجريت على لاعب نادي العربي القطري جاءت نتيجتها إيجابية، علما أن اللاعب كان شارك يوم الثلاثين من ديسمبر في مباراة مع فريقه بدوري نجوم قطر.

وأوضح الاتحاد التونسي فى بيانه أنه فى ظل تمكين كل المنتخبات من تسجيل 28 لاعبا عوضا عن 23 كما هو معمول به سابقا فى كل المسابقات، فبالتالي لن يسمح بتغيير أى لاعب داخل القائمة فى الوقت الحالي .

هذا ولفت الاتحاد التونسي إلى أن قوانين ولوائح كأس أمم إفريقيا لا تسمح بالتغيير حالياً بعد إغلاق باب تسجيل اللاعبين إضافة إلى أن القانون يمنع تغيير أي لاعب بعد تاريخ الثلاثين من ديسمبر.

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الساسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، مع كل من مالي وموريتانيا وجامبيا، ويستهل نسور قرطاج مشوارهم بلقاء نسور مالي في الثاني عشر من يناير المقبل.

ويتواجد المنتخب التونسي في مجموعة تضم مالي وموريتانيا وجامبيا.

وضمت القائمة النهائية 28 لاعبًا، وغاب عنها كل من: فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري وحارس المرمى معز حسن ومحترف أبها السعودي سعد بقير، وكذلك فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز.
فيما شهدت القائمة النهائية تواجد ثلاثى الدورى المصري، علي معلول لاعب الأهلى وحمزة المثلوثي لاعب الزمالك وزميله سيف الدين الجزيري.

الإعلان عن قائمة المنتخب التونسي المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

في حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى، البشير بن سعيد، أيمن دحمان وعلي الجمل.

في خط الدفاع: ديلان برون، منتصر الطالبي، بلال العيفة، أسامة الحدادي، عمر الرقيق، محمد دراجر، حمزة المثلوثي، أمين بن حميدة، علي معلول وعلي العابدي.

في الوسط والهجوم: محمد علي بن رمضان، عيسى العيدوني، إلياس السخيري، غيلان الشعلالي، يوهان توزجار، سيف الدين الخاوي، أنيس بن سليمان، وهبي الخزري، نعيم السليتي، حنبعل المجبري، حمزة رفيعة، سيف الدين الجزيري، يوسف المساكني، فراس بالعربي.