رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد أبوظبي يستقبل رئيس وزراء اليمن

نشر
الأمصار

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك.

ولي عهد أبوظبي/ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين، إضافة إلى تطورات الأوضاع خاصة الإنسانية والمستجدات على الساحة اليمنية، كما تبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والمستجدات محل الاهتمام المشترك بين الجانبين.

رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك
رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك

 

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات على مواصلة دعمها ومساندتها كل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني ويسهم في ترسيخ أمن اليمن واستقراره، مجدداً التزام الدولة بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق ودعم طموحاته إلى التنمية والأمن والسلام.

اليمن - رئيس الوزراء
اليمن – رئيس الوزراء

ومن جانبه، ثمن رئيس الوزراء اليمني الجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها الأخوي لليمن وشعبه على مختلف الصعد التنموية والإنسانية، مشيداً بدور الدولة في تأهيل وتأسيس المرافق الحيوية وتطوير البنى التحتية في اليمن.

 

كما أشاد بجهود تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودوره المحوري في نصرة الشعب اليمني على مختلف المستويات.

 

وحضر اللقاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، وسفير الدولة لدى اليمن سالم خليفة الغفلي.