رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشري تعود بعد سنوات من الغياب ب”حاجة واحدة”

نشر
بشري
بشري
أعلنت الفنانة المصرية بشرى عبر “انستجرام” موعد طرح أغنيتها الجديدة ونشرت التيزر الخاص بها، وكتبت معلقة:” أغنية حاجة واحدة.. يوم 1/1.. الساعة واحدة، على قناتي الخاصة، مستنية رأيكم”، وتنتظر بشرى عرض فيلمها الجديد “معالي ماما” وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها.
فيلم معالي ماما

فيلم “معالي ماما” بطولة بشري ومحمود الليثي، ونخبة من الشباب نور إيهاب، وسليم الترك الشهير بسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة المطربة أنغام، وعدد من النجوم منهم سامي مغاوري، ونور قدري وعلاء مرسي وحسام داغر ومحمد علي رزق، وشريف باهر، وطاهر أبو ليلة وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، وعدد من النجوم الصاعدة، إخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

بشري
بشري

الفنانة بشري في مهرجان الجونة

ظهرت الفنانة المصربة بشرى، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، لأول مرة بعد الحادث الذي تعرضت له.

وجاء ظهور بشرى بعدما تعرضت لحادث سير أثناء تواجدها داخل سيارة صغيرة كانت تقلها هي والسائق الذي تعرض هو أيضا للإصابة أثناء تصوير أحد المشاهد مع المذيع محمد مكاوي، وحضرت بشرى برفقة زوجها وتلقت تحية الحضور ما أن وصلت للقاعة.

الفنانةبشري

بشرى أحمد عبد الله رزة هي فنانة مصرية ولدت فى انجلترا عام 1985، هي ابنة الدكتور أحمد رزة، الكاتب والخبير في مجال العلوم الساسية على المستوى الدولي. تعلّمت العزف على البيانو والغيتار عندما كان عمرها 8  سنوات ولكنها لم تكمل دراستها في الموسيقى بل درست الباليه في الأوبرا هاوس.

بشري
بشري

شاركت بشرى في مسلسل سيت كوم “شباب أون لاين”  عام 2002 عندما كانت في ال17  سنة وكان ذلك أول ظهور لها كممثلة. وفي نفس العام شاركت في مسلسل الإمبراطور من إخراج جمال عبد الحميد. وعام 2003 شاركت في مسلسل العمة نور من إخراج عادل الأعصر، وقدمت عام 2004 برنامج ابتسم أنت مع دريم على قناة دريم المصرية، وفي نفس العام شاركت في مسلسل يا ورد مين يشتريك ومسلسل أصحاب المقام الرفيع حيث ضهرت موهبتها في الرقص.