رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحف العالم تكشف عن أفضل 5 وجهات سياحية في مصر بعيد الميلاد

نشر
الأمصار

كشف موقع “إنفو نيوز” الإسباني، أن مصر من الوجهات الجيدة التي يمكن للسياح قصدها خلال عيد الميلاد، مبينًا أنه للسائح بالسفر إلى مصر ، ولا يعلم  لا تعرف أفضل الوجهات المتاحة للاستمتاع بهذه التجربة ، أنه يوجد أهم 5 مناطق جذب سياحي في مصر  لقضاء وقت ممتع، مع توجب الحصول على لقاح كورونا قبل السفر.

1.أهرامات الجيزة

تعد أهرامات الجيزة بلا شك واحدة من أفضل الوجهات في مصر، بل إنها في الواقع واحدة من أكثرها شهرة ، لأنها واحدة من عجائب الدنيا السبع حيث يمكننا أن نقدر المكان الذي يستريح فيه الفراعنة.

2. معبد الكرنك ووادي الملوك

يوجد في المرتبة الثانية معبد الكرنك ووادي الملوك واللذان يقعان في  محافظة الأقصر، حيث يوجد بالإضافة إلى هذه المعالم الشهيرة العديد من الخيارات الإضافية ، لذلك يمكن للسائح  جولة كاملة مليئة بالأماكن السحرية.

 

3. النيل

يعد نهر النيل أحد أكثر الأماكن رمزية عندما يتعلق الأمر بالرحلات إلى مصر ، مما يعني أنه لا يمكننا تفويت هذه الفرصة للتنقل في هذا النهر الشهير في رحلة بحرية حيث سنستمتع برحلة بصحبة مرشد في جميع أنحاء المنطقة.

4. أسوان

وبينت الصحيفة إن أسوان مدينة هادئة وجميلة وهادئة للغاية ، تقع في “ الصعيد” حيث يمكننا الاستمتاع ببيئة هادئة مخبأة بين منحنيات النيل.بالإضافة إلى ذلك ، قريب جدًا سنرى كثبانًا رملية رائعة بدرجات اللون البرتقالي ، وهذا هو السبب في أن هذا خيار جيد جدًا السفر

5. البحر الأحمر

ورشحت الصحيفة للسياح من  محبي البحر ويبحثون عن هذا النوع من المعالم السياحية في مصر ، فلا يمكنهم تفويت فرصة الغوص في البحر الأحمر ، فهذه واحدة من أكثر مناطق الجذب إثارة في الرحلة،  مشيرة إلى أنه يجب قبل السفر ، يجب أن يحصل على جرعات أحد لقاحات Covid-19 المقبولة ، مثل Sputnik V.