رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سوريا تلاقي جامبيا قبل استكمال تصفيات مونديال قطر

نشر
الأمصار

أعلن اتحاد الكرة الجامبي، عن مباراة ودية تجمع منتخبه الأول مع نظيره السوري، في قطر، يوم الخامس من شهر يناير المقبل.

وتلعب جامبيا بالمجموعة السادسة في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، بجانب منتخبات تونس ومالي وموريتانيا، فيما يستعد المنتخب السوري لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

سوريا
منتخب سوريا

ودخل نسور قاسيون بقيادة مدربهم الروماني تيتا فاليريو، معسكرا محليا بدأ من السابع عشر من الشهر الحالي، على أن يتوجه لقطر بعد خمسة أيام لإقامة معسكر مغلق فيها، ومن ثم يتوجه للإمارات مباشرة لمواجهة منتخبها في السابع والعشرين من شهر يناير المقبل.

ومن جهة أخرى تلقت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، موافقة الاتحاد الإماراتي على استضافة باقي مباريات المنتخب السوري في التصفيات بدلا من ملعب القويسمة بالأردن بطلب من فاليريو.

وكان الروماني تيتا فاليريو، المدير الفني لنسور قاسيون، قد طلب نقل الملعب الافتراضي لفريقه من ستاد القويسمة بالعاصمة الأردنية عمان، لأحد ملاعب الإمارات، التي سبق واستضافت العديد من المباريات الودية والرسمية للمنتخبات والأندية السورية.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس “الأخير” بالمجموعة الأولى من الدور الثالث المؤهل للمونديال، بنقطتين، وتتبقى له 4 مباريات، ويخطط لاحتلال المركز الثالث والتأهل للملحق الآسيوي.

سوريا
منتخب سوريا

وسيواجه المنتخب السوري نظيره الإماراتي يوم 27 يناير المقبل، في مباراة إياب الدور الثالث بعد أن تعادل المنتخبان في الأردن 1-1، فيما سيواجه منتخب كوريا الجنوبية في الاول من شهر فبراير المقبل.

جدول مباريات سوريا في التصفيات

27 يناير 2022 مباراة سوريا والإمارات

1 فبراير 2022 مباراة سوريا وكوريا

24 مارس 2022 مباراة لبنان وسوريا

29 مارس 2022 مباراة سوريا والعراق