رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميريام فارس تنشر صورًا من حفلها الغنائي بمهرجان ساوند ستورم

نشر
ميريام فارس
ميريام فارس

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس، صورًا جديدًا من حفلها الغنائي التي أحيته يوم الجمعة الماضي بمهرجان ساوند ستورم على مسرح ميدل بيست في الرياض.

وظهرت ميريام في الصور بإطلالة سوداء أنيقة وهي تشعل المسرح بالغناء وسط تفاعل جمهورها.

ميريام خطفت الأنظار بإطلالتها وغنائها خلال الحفل، حيث ظهرت لجمهورها بإطلالة كلاسيكية جذابة إذ ارتدت بنطال أسود، وقميصًا شفافا من الشيفون، وقدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهور الرياض.

يذكر أن ميريام فارس طرحت مؤخرا الفيلم الوثائقي”الرحلة” عبر منصة نتفليكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة 6 سنوات من الزواج والأمومة، وتروي اللبنانية ميريام فارس قصة معاناتها أثناء فترة الحجر الصحي لفيروس كورونا الذي صادف أيضًا فترة حملها بطفلها الثاني، وهو من إخراج شريف طهراني.

ويعد فيلم The Journey ومدته ساعة و11 دقيقة من أول الأفلام التي أنتجتها المنصة العالمية Netflix لمغنية عربية.

نبذة عن ميريام فارس

ولدت في قرية كفرشلال، صيدا في جنوب لبنان لأبوين لبنانيين، شقيقتيها جيهان ورولا، وهذه الأخيرة هي مديرة أعمالها وكاتبة أغنية “حقلق راحتك”. يعمل والدها في تصميم الذهب والمجوهرات وقد صمم لها أظافر من ذهب اشتهرت بها في بداياتها، ووالدتها تدعى سهام تعمل في تصميم الأزياء والتي صممت لها العديد من الأزياء أهمها ما ارتدته في كليب لا تسألني. كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص البالية منذ جيل 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و”لا تسألني”.

عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان “ناديني”، ثم ألبوم ” بتقول إيه ” عام 2008.

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.