رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول ضد توتنهام.. كلوب: لا فائدة من تأجيل مبارايات الدوري الإنجليزي

نشر
يورجن كلوب-مدرب ليفربول
يورجن كلوب-مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الأزمة الدائرة فى الوقت الحالي حول تأجيل العديد من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2021 / 2022، بسبب تفشي فيروس كورونا في عدد كبير من الأندية، أبرزها مانشستر يونايتد، وليستر سيتي.

وحقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على ضيفه نيوكاسل بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطول الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

ليفربول
ليفربول

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 40 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خلفاً لفريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما تجمد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

وتحوم الشكوك حول إقامة مباراة توتنهام ضد ليفربول مساء الأحد بسبب ضرب فيروس كورونا عددًا من لاعبي السبيرز، وتأجيل عدد من المباريات الأخرى.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة توتنهام، “ليس لدى معلومات عن توتنهام في الوقت الحالي، لا أعرف إن كانوا قد تدربوا اليوم أم لا! لا نعتقد أنه يجب ألا تُلعب المباراة، نحن نود اللعب”.

وعن إصابة فان دايك وفابينيو وجونز قال كلوب، “إنهم يشعرون بحال جيدة، لا أحد غيرهم مصاب فى الوقت الحالي، إن كان لدينا 6، 7 أو 8 أخرى فلن نتمكن من اللعب، ولكن فى الوضع الحالي بإمكاننا اللعب ونود اللعب كذلك أمام توتنهام.”

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وأضاف مدرب ليفربول، “ليس لدى ما أخفيه، ما يقلقني ويدور في ذهني هو أن يكون اللاعبون بخير.. إن كان أحدهم مصابًا بكسر بإصبع قدمه فسأخبرك بذلك في المؤتمر.”

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

ويعتلى مانشستر سيتى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 41 نقطة بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الوصافة بـ40 نقطة، بينما يستمر فريق تشيلسى فى المركز الثالث برصيد 37 نقطة ويأتى آرسنال رابعًا بعدما جمع 29 نقطة وبفارق نقطة عن وست هام يونايتد.