رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يفتقد لجهود جريزمان أمام إشبيلية في الليجا.. والسبب؟

نشر
أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

افتقد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لجهود مهاجمة الفرنسي أنطوان جريزمان لأسابيع، وذلك بسبب تعرضه لـ”إصابة عضلية في الفخذ الأيمن”، بحسب البيان الطبي الذي صدر عن النادي الإسباني اليوم الثلاثاء عقب خضوع اللاعب لأشعة بالرنين المغناطيسي، ليغيب بذلك عن مواجهتي إشبيلية وغرناطة في الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

والذي جاء في البيان الطبي للنادي، لم يكن موضحًا لمزيد من التفاصيل حول إصابة اللاعب الفرنسي الذي اضطر مدرب الأتليتي دييجو سيميوني لاستبداله أثناء مواجهة الدربي أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، على الرغم من أن السبب لم يتضح قبل اليوم.

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

وأضاف النادي أن جريزمان سيبدأ جلسات العلاج الطبيعي بانتظار تطور حالته، وعودته للمشاركة مع الفريق.

ويعد المهاجم الفرنسي عنصرًا أساسيًا في تشكيلة سيميوني في المباريات الـ11 الأخيرة التي كان متاحًا فيها وسجل ستة أهداف وصنع ثلاثة.

وخضع الفرنسي الدولي لفحوصات طبية شاملة خلال الساعات القليلة الماضية، وأظهرت النتائج إصابة جريزمان بإصابة عضلية في فخذه الأيمن.

سيبدأ جريزمان في برنامجه العلاجي خلال الساعات المقبلة وذلك عبر جلسات العلاج الطبيعي والتدريب على إعادة التأهيل حتى يعود للتدريبات الجماعية والمباريات.

وسوف يغيب اللاعب الفرنسي ايضًا عن مواجهة إشبيلية المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، شيمي فيرساليكو الذي خضع لجراحة، وكذلك ستيفان سافيتش الذي تعرض لإصابة عضلية قبل عشرة أيام.

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

أما بالنسبة للأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينز، الذي يعاني هو الآخر من إصابة عضلية، فلم تتأكد بعد مشاركته في مباراة السبت التي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة بفارق 13 عن ريال مدريد المتصدر وخمس نقاط عن إشبيلية الوصيف.

الجدير بالذكر أن جريزمان يلعب في أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة من برشلونة حتى نهاية الموسم مع وجود شرط أحقية شراء بمقابل 40 مليون يورو.