رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد رسوبها 3 مرات.. كيم كارداشيان تجتاز اختبارا مهما في مسعاها لأن تصبح محامية

نشر
كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

نجحت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في اجتياز عقبة كؤود في مسعاها لأن تصبح محامية.

وقالت كارداشيان على تويتر، اليوم الثلاثاء، إنها اجتازت اختبار السنة الأولى لطلاب دراسة القانون في ولاية كاليفورنيا الذي يقام على مدار يوم كامل للذين لا يسلكون الطريق التقليدي في دراسة القانون عبر دخول كلية الحقوق في إحدى الجامعات.

وكتبت على حسابها على تويتر الذي يتابعه 70.7 مليون “يا إلهي لقد نجحت في اجتياز الاختبار، ولمن لا يعلم رحلتي في دراسة القانون … لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق.”

وتدرس كارداشيان القانون في كاليفورنيا عبر برنامج يسمح بذلك تحت إشراف محام مخضرم أو قاض. وهي من بين ولايات قليلة لديها مثل هذا البرنامج.

وباجتياز ذلك الاختبار ستصبح كارداشيان قادرة على استكمال دراسة القانون والتقدم لاختبار نقابة المحامين من أجل الحصول على ترخيص لممارسة المهنة.

 

* رسبت ثلاث مرات
ولم يُكشف النقاب حتى الآن عن معدل النجاح في الاختبار الذي دخلته كارداشيان في 26 أكتوبر، لكن لم ينجح سوى 21 في المئة ممن خضعوا للاختبار في يونيو.

وقالت نقابة المحامين في كاليفورنيا، الثلاثاء، إن نتائج الاختبار سرية ولا يمكنها تأكيد نجاح كارداشيان.

وكان والد كارداشيان محاميا وضمن فريق الدفاع عن أو. جيه.

سيمبسون لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير، وقالت إنها تريد أن تشتغل بالمحاماة من أجل العمل على إصلاح نظام العدالة الجنائية.

كما أشارت كارداشيان إلى أنها فشلت في الاختبار ثلاث مرات قبل اجتيازها له.

وقد كان ذلك الفرصة الأخيرة لها، إذ تسمح كاليفورنيا عادة بأداء اختبار طلاب السنة الأولى في القانون ثلاث مرات فقط، لكنها أعطت أي شخص فشل في اختبار يونيو 2020 محاولة إضافية واحدة بسبب جائحة كوفيد-19.

 

تعرف على إطلالة كيم كارديشان في جائزة أيقونة الموضة

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أنه نجحت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بنقل دور النجمة التلفزيونية لتثبت نفسها كسيدة أعمال ومؤسس إمبراطورية أزياء، حيث  كسر شكلها الحسي (غير الواقعي)التوقعات وأصبح أثمن ما تملكه بين عشية وضحاها.

وأكدت المجلة، أنه بعد سنوات وعلامات تجارية متعددة باسمها حققت النجمة كيم كارديشان مكانًا مستحقًافي صناعة الأزياء، ولهذا السبب، تم منحها جائزة Fashion Icon أيقونة الموضة في حفل جوائز اختيار الجمهور، وهي جائزة لم تتسلمها فيكتوريا بيكهام وجوين ستيفاني وتريسي إليس روس إلا في الماضي.

وأكدت الصحيفة أنها ليست اول جائزة تحصل عليها النجمة الأمريكية كيم كارديشان في عام 2019 ، حصل على جائزة Influencer الأولى في تاريخ جوائز CFDA ، على الرغم من أنها تسببت في البداية في استياء بعض أعضاء الصناعة ، ومنحته مجلة Wall Street Journal شرف Brand Innovator هذا العام ، وهما معلمان رئيسيان يعيدان التأكيد القوة التي لا يمكن وقفها لسيدة الأعمال هذه.

قال نائب الرئيس التنفيذي للترفيه جائزة إختيار الشعب نيل جين في بيان رسمي: “على مدار ما يقرب من عقدين من الزمن ، أدى تطور أسلوب النجمة كيم كارداشيان ويست إلى تعطيل الاتجاهات العالمية وأثرها ، وقد رسخ نفسه كقوة لا يستهان بها في صناعة الأزياء”،  ويأتي هذا الإنجاز الجديد في حياتها المهنية بعد أسبوعين فقط من ترشيح زينادا  كأيقونة أزياء في حفل توزيع جوائز CFDA.، ونحن نتحدث عن نمطين مختلفين للغاية ، مع مسارات متباينة ، ولكن مع إمكانية الإثنين قلب الإنترنت في غضون ثوان.

وأشتهرت كيم كارديشان  في صناعة الأزياء والجمال بمشاريعها التجارية الناجحة وشراكاتها، في سبتمبر 2019 ، أطلقت علامتها التجارية المشهورة SKIMS ، والتي بلغت قيمتها مؤخرًا أكثر من مليار دولار ، إلى جانب علامتي التجميل KKW BEAUTY و KKW Fragrance ، والتي تم إطلاقها في عام 2017.

وبينت المجلة، أنه على مدار العقدين الماضيين، تحصل كيم كارديشان على الفئة A عندما يتعلق الأمر بأحدث الأزياء،ولكن ، حتى في تقسيم إطلالاتها الصاخبة ، هناك عنصر أساسي واحد تقف بجانبه: البساطة.