رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المصري البورسعيدي يلاقي مصر المقاصة في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يلاقي المصري البور سعيدي نظيره مصر للمقاصة، في أولى مؤجلات الدوري المصري، لحساب الجولة السادسة.

وتأجلت مباراة المصري والمقاصة لارتباط الفريق البورسعيدي بخوض لقائي مانياما الكونغولي في دور الـ32 الإضافي ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي ومصر المقاصة

وتقرر إقامة اللقاء يوم  الإثنين 13 ديسمبر  في الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ولم تحدد الرابطة بعد موعد المباراتين المؤجلتين بين سموحة وطلائع الجيش في الجولة الخامسة وإنبي مع بيراميدز في الجولة السادسة.

وتترقب الرابطة موقف منتخب مصر في كأس العرب لتحديد موعد المباراتين المؤجلتين خاصة مع تواجد لاعبين من سموحة والطلائع وإنبي في صفوف الفراعنة بكأس العرب.

ويضم منتخب مصر لاعبين من سموحة وهم حسين فيصل ومروان حمدي ولاعب إنبي مرون داوود ولاعب طلائع الجيش مهند لاشين.

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، تعيين إبراهيم نور الدين، حكما لمباراة المصري ومصر المقاصة، ويعاون الحكم الدولي في إدارة مباراة اليوم، أحمد توفيق طلب، مساعدا أول، ورمضان هنداوي مساعد ثانيا، وصبري إبراهيم حكما رابعا، بينما يتواجد عبدالعزيز السيد حكم فيديو، وأحمد جمال مساعد فيديو.

المصري البورسعيدي
حكام مباراة المصري والمقاصة

ويحتل فريق المصري البورسعيدي، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، من 5 مباريات، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر، فيما يحتل الفريق الفيومي بقيادة مديره الفني تامر مصطفى، المركز الرابع عشر بـ5 نقاط.

وتتوقف بطولة الدوري المصري في الوقت الحالي، بسبب مشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس العرب والمقامة في قطر.

المصري البورسعيدي
فريق مصر المقاصة

وتستأنف بطولة الدوري يوم 20 ديسمبر الجاري، حيث تنتهي بطولة كأس العرب 2021 يوم 18 من الشهر ذاته، فيما تتوقف البطولة مرة أخرى بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقها في 9 يناير المقبل.

عبدالحليم علي يدرس الاستقالة

ويدرس عبدالحليم علي، مدير الكرة بالنادي المصري، تقديم استقالته من منصبه، في الفترة الحالية، بالرغم من حصوله على جزء من مستحقاته المتأخرة لدي النادي المصري.

المصري يتأهل لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية

وتأهل فريق المصري البورسعيدي، إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على ريفرز يونايتد النيجيري، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.