رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت تسجل 39 إصابة جديدة بكورونا وصفر وفيات

نشر
الأمصار

سجلت الكويت 39 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وشفاء 34 دون تسجيل وفيات، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأشارت وزارة الصحة الكويتية الليلة، إلى أن العدد الإجمالي للإصابات بلغ 413711، فيما بلغ إجمالي حالات الشفاء 410898 والوفيات 2466.

أمير الكويت يقلد ولي العهد السعودي قلادة مبارك الكبير ووسام الكويت

استقبل أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد، في قصر يمامة مساء الجمعة، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

وقلد أمير الكويت الأمير الضيف الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قلادة مبارك الكبير ووسام الكويت، وذلك تقديرا له وما حققه من إنجازات وجهود مميزة للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم من أجل استقرار وأمن وتقدم المملكة وتعزيز أواصر الأخوة بين البلدين الشقيقين والروابط الأخوية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

حضر اللقاء نائب رئيس الحرس الوطني الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ورئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك الفيصل.

وقد صرح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله، بأنه قد جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية والراسخة التي تربط الأسرتين الكريمتين والبلدين والشعبين الشقيقين في ظل ما يجمعهما من وشائج القربى والأخوة وسبل تعزيز أواصر التعاون المشترك بينهما في مختلف المجالات وبما يخدم مصالحهما والإعراب عن الابتهاج المشترك بهذه الزيارة الأخوية لضيف الدولة الكبير، كما تم استعراض آفاق التعاون الخليجي لتحقيق المصالح المشتركة وتطلعات الشعوب الخليجية.

الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز/ ولي العهد السعودي

هذا، وقد ساد اللقاء جو ودي عكس روح الأخوة المتميزة بين البلدين الشقيقين والرغبة المشتركة في المزيد من التعاون والتنسيق على مختلف الأصعدة.

ووصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى دولة الكويت والوفد الرسمي المرافق له في زيارة رسمية.