رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحيفة إسبانية تكشف أسرار العقرب الذهبي على ظهر النجمة زيندايا

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أن النجمة الأمريكية زيندايا ظهرت في باريس في أحد أكثر الأحداث المنتظرة لعشاق كرة القدم، وهو حفل الكرة الذهبية.

ولم يقتصر الحضور على نجوم الكرة ولكن حضرا ممثلين من هوليوود قدموا المفاجأة بمظهرهم الرائع، وهما توم هولاند وزيندايا الزوجان الفنيان والواقعيان اللذان روجا لفيلمهما التالي “سبايدرمان نو واي هوم”، وذلك قبل أيام قليلة لبدء الجولة العالمية التي سيقدمون فيها هذا العمل، حيث فاجأت زينادا جمهورها بتوقع أزياء رائعة منها.

زيندايا

مجوهرات مدمجة في المظهر

ارتدت الممثلة الأمريكية زيندايا تصميمًا أسود ملائمًا بأكمام طويلة وياقة عالية وأكمام فرنسية وجيب عند القدمين مع جمالية بسيطة في الأمام ولكن مع مفاجأة كبيرة من الخلف.

وبينت الصحيفة، أن المفاجأة ظهرت عندما استدارت زيندايا، أظهرت خط رقبة خلفي مذهل مزين بقطعة جوهرة ذهبية تحاكي العمود الفقري يعلوه رأسان من الثعبان مزينان بتطعيمات من الجواهر التي ولّدت التأثير البصري للعقرب، وهو تصميما رائعًا من بيت المجوهرات العالمي Fausto Puglisi لروبرتو كافالي مصحوبًا بحذاء متناسق ذات كعب رفيع وأقراط دائرية مقاس XL.

زيندايا

وأوضحت المجلة، أنه لإضفاء لإضفاء مزيد من الأهمية على خط العنق لدى النجمة الأمريكية زيندايا، جمعت شعرها في شكل بوب مستقيم مع فراق جانبي ، مما أدى إلى تنظيف منطقة العنق والسماح لنا برؤية هذه القطعة تمامًا.

زيندايا
أسلوب يصنع التاريخ

يأتي هذا الظهور للنجمة الأمريكية زيندايا بعد فوزها  بجائزة “Fashion Icon” في CFDAs ، والمعروفة باسم جوائز الأوسكار للموضة، كان هذا الاعتراف أكثر إثارة بالنظر إلى أن زيندايا كانت أصغر امرأة في التاريخ تحقق ذلك وأن أسلافها كانوا من نجوم مكانة جينيفر لوبيز أو  بيونيسية أو فرنسا سوزاني في 10 نوفمبر.

ومن الواضح أن أسلوبها دائما يلفت الأنظار، وهو الأمر الذي يعيد تأكيده في كل مظهر من مظاهرها، حيث تمكنت من أن تصبح نجمة السجادة الحمراء – بإذن من ميسي – بفضل فستان رائع مع تلك المفاجأة

وتُمنح جائزة الكرة الذهبية لأبرز شخصيات العام في هذه الرياضة، والتي ذهبت مرة أخرى جائزة الكرة الذهبية في فئة الرجال إلى ليو ميسي ، الذي وقف على السجادة الحمراء مع زوجته وأطفاله الثلاثة.