رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف علي تفاصيل عودة “حسام حبيب” لـ الساحة الفنية مجددًا

نشر
حسام حبيب
حسام حبيب

عاد المطرب حسام حبيب، من جديد للاستديو لتسجيل أغنيته الجديدة ، بعد غياب فترة كبيرة، تعد هذه أول أغنية له بعد انفصاله عن المطربة شيرين عبد الوهاب.

نشر الموزع محمد النابلسي صورة له برفقة حسام حبيب، وفريق عمل الاغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، كتب عليها:”أعتذر عن الاختفاء وعدم النشر لبعض الوقت، ولكن صدقوني أن ذلك لسبب وجيه … لقد كنت بالفعل أعمل بجد لإنهاء عدد من الأغاني الجديدة لبعض الفنانين العظماء بما في ذلك الديفا سميرة سعيد وأختي المذهلة شيرين ومشروع يجري في لندن وبعض المفاجآت الأخرى”.

عودة حسام حبيب من جديد

وأضاف: لكن لا شيء يمنحني المزيد من الإثارة والطاقة والمشاعر الإيجابية أكثر من التواجد في الاستوديو مع أخي حسام حبيب، لقد عملنا على عدد قليل من الأغاني التي لا يزال يتم استكمالها لأننا نسعى جاهدين للتأكد من أن العمل مثالي بقدر ما يمكننا الحصول عليه قبل إصداره، ولكن هذه الأغنية الخاصة هي أيضًا مميزة!”.

عودة حسام حبيب
عودة حسام حبيب

وكشف أن الأغنية من كلمات أدهم معتز وألحان تيام علي ، ولكن لم يوضح موعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ، والمنصات الموسيقية.

طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

أصدرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا تؤكد فيه انفصالها عن الفنان حسام حبيب، محتفظة بالأسباب لنفسها .

وكانت شيرين صرحت في لقاء خاص مع الإعلامية نضال الأحمدية قال: “أنا الآن فري ولكن حسام حبيب بيغير علي جدا، ولكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة”.

وروت شيرين أنها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، وقالت: “دعوني في أعطي الأمل للناس في عز جروحي”، وأشارت إلى أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى الطبيب النفسي الآن مثل النساء والباطنة والجلدية.

طرحت شيرين 3 أغاني من ألبومها الجديد هما ” ملكش مكان ” من كلمات عمرو المصري، الحان عمرو الشاذلي ، “أغنية غيرانة” من كلمات  محمد مصطفى ملك، ألحان  محمود أنور، توزيع محمد مجدي، أغنية “سيد القماص” من الكلمات علي حسين، ألحان نور عز العرب.