رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كورونا في الأردن.. الأمن العام يتوعد المخالفين بسبب إجراءات الصحة

نشر
كورونا في الأردن
كورونا في الأردن

طلب الأمن العام في الأردن، الالتزام بأوامر الدفاع وشروط الصحة العامة الخاصة بإجراءات كورونا، وأعلن أنه سيسير دوريات للتحقق من ذلك واتخاذ إجراءات بحق المخالفين.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية، أن مديرية الأمن العام دعت الجميع إلى الالتزام بأوامر الدفاع وشروط الصحة العامة، وارتداء وسائل السلامة العامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأعلنت المديرية، أنها ستواصل انتشارها ورقابتها ضمن دوريات آلية وراجلة في مختلف مناطق المملكة لضمان الالتزام بأوامر الدفاع، وإنفاذها لا سيما في ظل ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا، وانتشار العدوى.

وشددت المديرية، على عدم التهاون مع أية مخالفة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية بحق مرتكبيها.

وتصدر الأردن، قائمة أكثر الدول العربية تسجيلا للإصابات بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الأخيرة، فيما شهد المغرب والجزائر تباينا في الإصابات.

كورونا في الأردن

وفي الأردن أعلنت وزارة الصحة تسجيل 5661 إصابة جديدة بالفيروس، خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 948 ألفا و966 حالة.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي، أنه تم شفاء 3118 حالة، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 883 ألفا و980 حالة، بالإضافة لتسجيل 33 حالة وفاة، ليصل مجموع الوفيات إلى 11584 حالة.

وأشار البيان، إلى أن عدد متلقي الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس وصل إلى 4130354، فيما وصل عدد متلقي الجرعتين إلى 3739571.