رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهمها الثلاثية للمرة الثانية على التوالي.. إنجازات المنتخب الإيطالي في يورو 2020

نشر
الأمصار

أعلن المنتخب الإيطالي عن وجوده وبقوة في بطولة كأس الأمم الأوروبي، يورو2020، منذ انطلاق صافرة البداية للمباراة الافتتاحية ضد تركيا، ليجد عشاق الكرة الإيطالية أنفسهم أمام صورة متطورة وغير معتادة من المنتخب الإيطالي، والذي عرف عنه بأنه منتخب دفاعي في المقام الأول، ليتفاجأ الجماهير بمنتخب هجومي يحرز ثلاثيات في المباريات التي شارك فيها في يورو 2020 حتى الآن.

حصد المنتخب الإيطالي الثلاث نقاط من مباراته مع منتخب سويسرا، والتي أقيمت على ملعب الأولمبيكو، ليصبح أول فريق يتأهل لدور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، حيث أحرز المنتخب الإيطالي ثلاثية نظيفة في شباك منتخب سويسرا، بأقدام لوكاتيلي، في الدقيقة 25 والدقيقة52، ليؤكد إموبيلي على الفوز في الدقيقة 89 من المباراة.

بإحراز ثلاثية إيطاليا الأخيرة ضد منتخب سويسرا، يتأهل منتخب إيطاليا، إلى دور الـ16 متصدر مجموعته، بـرصيد 6 نقاط، يليه منتخب ويلز، بـ 4 نقاط، ومنتخب سويسرا، في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل المنتخب التركي، المجموعة بـ صفر نقاط، وينافس كل من إموبيلي، ولوكاتيلي، على لقب هداف يورو 2020، ورصيد كلاً منهما هدفين.

إنجازات المنتخب الإيطالي في يورو 2020:

وأكمل المنتخب الإيطالي مباراته الـ 29 بدون هزيمة، بعد فوزه بمباراة الأمس على منتخب سويسرا بثلاثية نظيفة.

10 مباريات لم يدخل شباكه أهداف

 

31 هدف دون رد

 

أول فريق يصعد للدور الـ 16 في البطولة

 

يذكر أن المنتخب الإيطالي فاز على نظيره التركي في مباراة الافتتاح، على ملعب الأولمبيكو بثلاثية نظيفة، ليعلن عن افتتاح مسيرته في البطولة بقوة.