رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بطولة غرب آسيا.. منتخب شباب الإمارات يواجه الأردن في افتتاح البطولة

نشر
منتخب الإمارات للشباب
منتخب الإمارات للشباب

يبدأ منتخب الإمارات للشباب مواليد 2003 بقيادة المدير الفني الإسباني فرانك أورتيغا غدًا مشاركته في بطولة ايرثلينك لاتحاد غرب آسيا الثانية للشباب، حين يلتقي بنظيره الأردني، على ستاد فرانسوا حريري في مدينة أربيل العراقية ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا.

وتسبق مباراة منتخب الإمارات للشباب، المباراة التي ستجمع منتخب سوريا مع منتخب لبنان في تمام الساعة السادسة مساءً، لحساب نفس المجموعة.

واستعد الأبيض لمواجهة الغد بأداء حصتين تدريبيتين على أحد الملاعب الفرعية، حرص خلالها الجهاز الفني للفريق على الوقوف على جاهزية المنتخب واللاعبين، والاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيدخل فيها غدًا مباراته الافتتاحية في البطولة.

وتضم قائمة أبيض الشباب في البطولة 23 لاعبًا: حامد محمد /العين/ صالح عيسى /الظفرة/ نبيل فيروز /الفجيرة/ محمد اليماحي، عبدالله خيري، علي محمد /الجزيرة/ حسن عبدالله، جمال السعدي /النصر/ عوض محمد، منصور سعيد، منصور صالح /الوحدة/ محمد فؤاد /الوصل/ حميد المهري، خميس أحمد /بني ياس/ مرزوق راشد /حتا/ سلطان عادل /اتحاد كلباء/ أحمد مال الله، خليفة خميس، سيف ياقوت، موسى عبدالله /شباب الأهلي/ نواف جاسم، ضاري فهد، بدر إبراهيم /الشارقة/ .

شباب منتخب الإمارات أثناء التدريبات
شباب منتخب الإمارات أثناء التدريبات

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بالمجموعة الثانية، حيثُ تقرر أن يرتدي لاعبو المنتخب الأبيض الكامل والمنتخب الأردني الأحمر الكامل.

من جانبه أكد الإسباني فرانك أورتيغا مدرب منتخب الإمارات للشباب جاهزية المنتخب لخوض مباراة الغد أمام منتخب الأردن، مشيرًا أن المباراة في غاية الأهمية كونها الأولى في البطولة.

وأبدى أورتيغا في المؤتمر الصحفي تأكيدة التقديمي لاحترامه لجميع المنتخبات المشاركة التي تسعى للفوز باللقب، مشيرًا إلى أن أبيض الشباب يضم في صفوفه عناصر موهوبة وتم اعداده بصورة جيده للبطولة.

وأضاف أورتيغا أن البطولة فرصة مثالية وستشهد ندية كبيرة ومنافسات قوية بين جميع المنتخبات المشاركة، وسعيها في تحقيق هدف واحد هو الوصول للمبارة النهائية وحصد اللقب كحق مشروع للجميع.