رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكويت.. تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا وصفر وفيات

نشر
الأمصار

سجلت الكويت 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 )، وشفاء 27، دون تسجيل أي حالة وفاة، خلال الساعات الـ24 الماضية.
وأشارت وزارة الصحة الكويتية في بيان إلى أن الحصيلة الإجمالية للمصابين بالفيروس في البلاد بلغت 413137، فيما بلغ إجمالي حالات الشفاء 410431، والوفيات 2464.

الكويت والبحرين يبحثان موضوعات ذات اهتمام مشترك

بحث رئيس جهاز الأمن الوطني في الكويت، الشيخ صباح شملان الصباح، مع وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف الزياني، موضوعات ذات اهتمام مشترك بين الكويت والبحرين.

وأشاد رئيس الجهاز في الكويت – خلال اللقاء اليوم الأحد، على هامش مشاركته في المنتدى ال17 للأمن الإقليمي (حوار المنامة) – بالجهود التي تقوم بها البحرين لإنجاح هذا الذي المؤتمر الذي يعكس دورها الريادي في تعزيز الحوار والتفاهم والتعاون المشترك.

وأعرب رئيس الجهاز في الكويت، عن الشكر والتقدير لمملكة البحرين على استضافة المؤتمر الذي أثبت نجاحه على مدى 17 عامًا من خلال طرح قضايا في غاية الأهمية تتعلق في الأمن الإقليمي والدولي.

ومن جانبة آخر، التقى وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأحد، نظيره البحريني، عبداللطيف الزياني، على هامش الدورة الـ17 لمؤتمر حوار المنامة الذي تستضيفه مملكة البحرين.

واستعرض وزير الخارجية اليمني، مستجدات الأوضاع في اليمن سياسيًا وأمنيًا واقتصاديًا، منوهًا بصمود مدينة مأرب ضد الهجمات التي تشنها مليشيات الحوثي.