رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جينا ديوان ذات الأصول اللبنانية تظهر مع زوجها في حفل هوليوود الخيري

نشر
الأمصار

حضرت الممثلة الأمريكية جينا ديوان النسخة العاشرة من الحفل الخيري baby2baby والذي خصص هذا العام للأطفال الأشد حرمانا، والذي ينظمه مركز باسيفيك ديزاين في ويست هوليوود مدينة الإنتاج السينمائي الأكبر في العالم، بحسب مجلة “أولا” الإسبانية.

جينا ديوان

وأكدت المجلة، أنه لم تختر الممثلة الأمريكية جينا ديوان التواجد بمفردها في الحفل الخيري الشهير وسط نجمات هوليوود، ولكنها حضرت مع شريكها الممثل الأمريكي ستيف كازي، واختارت جينا ديوان فستانًا مميزًا  ومزينًا بطبعات الأزهار وأسلوب عتيق.

جينا ديوان

وتعتبر جينا ديوان مغنية وراقصة وعارضة أزياء امريكية، ولدت في هارتفورد كونيتيكت، من أب لبناني،بولندي وأم امريكية، المانيه وتخرجت من الثانوية في عام 1999م، وتخرجت من الثانوية في عام 1999م وقد رشحت لتكون ملكه حفله التخرج . واعدت جينا الممثل الأمريكي تشانينج تيتوم بعد أن مثلا معا في فيلم ستيب أب Step Up في عام 2006.

حينا ديوان

أعلنت جينا ديوان وتشانينج تيتوم خطوبتهما في بدايت سبتمبر عام 2008م وتزوجا في 11 يونيو 2009 .

أنجبت جينا من زوجها طفلا، يقول أحد الصحفيين أنه رأى جينا وتشانينغ يخرجون من بيتهم وهم يتعاركون وبعدما رأى تشانينغ الصحفي دفع له كي لا ينشر الخبر ويقول أيضا إنه كان يراهم كل يوم على هذا الحال أو أنه يراهم متخاصمين وأتت بعض الانتقادات حول زواجهما بحيث أنها ليست ملائمة لتشانينغ وانهما لن يكونا على وثاق، ولعبت الكثير من الأدوار الهامة في هوليوود والسينما الأمريكية