رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

من المطار إلى شركات الصلب..المتقاعدين يرفعون راية العصيان ضد النظام الإيراني

نشر
الأمصار

كشف تقرير صادر عن المقاومة الإيرانية عن قيام أصحاب المعاشات في إيران، برفع راية العصيان أمام النظام الإيراني، عبر تنظيم عدد من التجماع والوقفات الإحتجاجية ضد النظام الإيراني، مثل متقاعدي”هما” في مطار طهران، والمتقاعدين وأصحاب المعاشات من صندوق تقاعد خوزستان للصلب.

تجمع احتجاجي لمتقاعدي”هما” في مطار طهران ضد النظام الإيراني

النظام الإيراني
وأكد التقرير، أنه تجمعت في الفترة الأخيرة  مجموعة من متقاعدي شركة هما أمام مبنى الإدارة المركزية لمطار مهرآباد احتجاجا على أوضاعهم المتردية في ظل النطام الإيراني وعدم دفع رواتبهم كاملة ومعارضة تحويل صندوق تقاعد هما إلى صندوق تقاعد المدني.

يقول المتقاعدون: “لم نتسلم رواتبنا كاملة لشهر أكتوبر”، تم إيداع مبلغ 7 ملايين تومان على مرحلتين حتى الآن، وقد تم دفع مبلغ 2 مليون تومان أولا ثم 5 ملايين تومان يوم الخميس (12 أكتوبر)، تلقى المتقاعدون الذين يعيشون في طهران 5 ملايين تومان ولم يتم إيداع أي مبالغ لسكان المدن الأخرى.

وتابعوا: إن المسؤولين يخططون لتحويل صندوق تقاعد هما إلى صندوق معاشات المدني، وقد عبرنا عن معارضتنا لهذه القضية وما زلنا نصر على ذلك، ونعتقد أن هذا القرار سيؤدي إلى مزيد من المشاكل.

تجمع احتجاجي للمتقاعدين وأصحاب المعاشات من صندوق تقاعد خوزستان للصلب

النظام الإيراني
بينما تحشد المتقاعدون وأصحاب المعاشات من صندوق تقاعد خوزستان للصلب أمام مبنى الصندوق في الأهواز للإحتجاج ضد سياسات النظام الإيراني، ويريد هؤلاء المتقاعدون تلبية مطالبهم المعيشية والقانونية. يتجمع متقاعدو صندوق الصلب كل يوم أحد للاحتجاج على عدم معالجة مشكلاتهم.

تجمع احتجاجي للمتقاعدين وأصحاب المعاشات من صندوق تقاعد أصفهان للصلب

تجمهرت مجموعة من المتقاعدين وأصحاب المعاشات من صندوق تقاعد اصفهان للصلب أمام مبنى الصندوق في المدينةللإحتجاج ضد سياسات النظام الإيراني.

ويريد هؤلاء المتقاعدون تلبية مطالبهم المعيشية والقانونية، ويتجمع متقاعدو صندوق الصلب كل يوم أحد للاحتجاج على عدم معالجة مشاكلهم.