السعودية.. مكة المكرمة تطلق الحملة الوطنية "الولاء والانتماء"
دشن سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، الحملة الوطنية الولاء والانتماء ، التي تنفذها الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية
الإثنين 22-06-2026 02:21 م