رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري العراقي.. الشرطة يعزز صدارته والطلبة يعود إلى سكة الانتصارات

نشر
الأمصار

عاد فريق الطلبة العراقي إلى سكة الانتصارات، بعد ان أطاح بمنافسه النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي اقيم بملعب امانة بغداد، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة دوري الكرة العراقي الممتاز.

تقدم الطلبة بهدف مبكر عن طريق محترفه ستيفن باكور في الدقيقة الثامنة، مستغلًا سوء التغطية الدفاعية لمدافعي النفط، لكن جاسم محمد كان له رأي آخر بعدما افلح بتعديل النتيجة للنفط في الدقيقة 14، غير أن حمود مشعان وضع الطلبة في المقدمة مرة أخرى بحلول الدقيقة 25.

واضطر الطلبة إلى إخراج حارسه دلوفان مهدي قبل نهاية الشوط الاول لاصابته في ساقه اليسرى، ليحل علي عبد الكريم بدلًا منه.

وعمق الطلبة من جراحات النفط بتسجيله الهدف الثالث، قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق عن طريق المدافع زيد تحسين من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء..
ورفع الطلبة غلته من النقاط الى 19 في المركز الخامس، بمقابل تجمد رصيد النفط عند 11 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى، تعادل سامراء وضيفه الميناء (1-1)، على ملعب التاجي، بعدما تقدم يوسف عاشور للأول، في الدقيقة 51، قبل أن يتعادل عبد الله وصفي للميناء، في الدقيقة 75.

ورفع الميناء رصيده بذلك إلى النقطة الخامسة، في المركز الـ18، بينما أصبح رصيد سامراء 3 نقاط، في المركز الـ20 والأخير.

وواصل الشرطة تربعه على صدارة الدوري العراقي الممتاز، بفوزه على الصناعة (1-0)، حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما بقي رصيد الصناعة 12 نقطة، في المركز الثامن.

ويدين الشرطة بالفضل في هذا الانتصار، للاعبه محمد خالد جفال الذي أنقذ فريقه من الحرج، عندما أحرز هدف فريقه الثمين في الدقيقة 86.