رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب ألمانيا ضيفًا ثقيلًا على أرمينيا ضمن تصفيات المونديال

نشر
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

يحل منتخب ألمانيا ضيفًا ثقيلًا على أرمينيا، في المواحهة التي يحتضنها إستاد “ريبابليكان ستايديوم”، في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

مباراة تحصيل حاصل للماكينات الألمانية

ستكون مباراة ألمانيا مع أرمينيا اليوم، بمثابة لقاء تحصيل حاصل بالنسبة للماكينات الألمانية، إذ كان منتخب النسور أول المتأهلين إلى منافسات كأس العالم في قطر 2022، منذ الجولة قبل الماضية، لينجز المدرب هانز فليك أول مهمة له مع منتخب بلاده.

ترتيب مجموعة ألمانيا في تصفيات كأس العالم:

1- منتخب ألمانيا يتصدر برصيد 24 نقطة
2- منتخب مقدونيا الشمالية، المركز الثاني، برصيد 15 نقطة
3- منتخب رومانيا، المركز الثالث، برصيد 14 نقطة
4- منتخب أرمينيا، المركز الرابع، برصيد 12 نقطة
5- منتخب آيسلندا، المركز الخامس، برصيد 9 نقاط
6- منتخب ليشنتشتاين، المركز السادس، برصيد نقطة وحيدة

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

ومن المقرر أن يخوض منتخب ألمانيا مواجهة الليلة، بدون الرباعي جوليان دراكسلر، ليون جوريتسكا، ماركو رويس والحارس مانويل نوير.
جدير بالذكر، أن المنتخب الألماني قد توج من قبل ببطولة كأس العالم 4 مرات، بالتساوي مع إيطاليا، والثنائي خلف السيليساو، صاحب الـ5 ألقاب، ويبحث النسور عن لقبهم الأول منذ مونديال البرازيل عام 2014.
وتولى فليك مدرب بايرن ميونخ السابق، مهمة تدريب منتخب ألمانيا خلفًا ليواكيم لوف، عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” الأخيرة، في الصيف الماضي، والتي ودع خلالها منتخب المانشافت البطولة من دور الـ16 على يد منتخب إنجلترا.

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا