رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لحسم التأهل مبكرًا.. منتخب تونس يواجه غينيا الإستوائية في تصفيات المونديال 2022

نشر
منتخب تونس
منتخب تونس

يحل منتخب تونس ضيفًا ثقيلًا في على مضيفه منتخب غينيا الاستوائية، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.

و يسعى نسور قرطاج في هذه المواجهة للفوز، من أجل التأهل الى الدور الثالث والاخير من تصفيات المونديال 2022 عن المجموعة الثانية.

علي معلول
علي معلول

ومن المتوقع أن يشارك ظهير أيسر النادي الأهلي على معلول مع تونس منذ بداية اللقاء، فيما يجلس حمزة المثلوثي ظهير الزمالك على مقاعد البدلاء.

ويحتل منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط مع فارق اهداف +8، ثم غينيا الاستوائية بـ 7 نقاط مع 0 فارق من الأهداف، وزامبيا الثالثة بـ 4 نقاط مع رصيد -3، وتأتي موريتانيا رابعة بنقطة واحدة من تعادل مع المنتخب التونسي.

وتبدو حظوظ منتخب نسور قرطاج الأوفر في حسابات التأهل فهو يملك مصيره بيده حيث تكفيه نقطة واحدة من مباراة مالابو ليتأكد مبكرًا من الترشح، كما أن الهزيمة بثلاثة أهداف أو اقل تبقي على حظوظه كاملة في التأهل.

أما منتخب غينيا الاستوائية ثاني المجموعة فانه سيلعب بكل أوراقه من أجل تحقيق انتصار عريض يبقيه في ساحة المنافسة، مع انتظار هدية من زامبيا في الجولة الأخيرة.