رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المدرب الجديد لبرشلونة يفرض قرارات ضد بيكيه

نشر
جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء عن فرض تشافي هرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، قواعده على الجميع منذ اليوم الأول داخل النادي الكتالوني، وكان أول من واجه ذلك زميله وصديقه جيرارد بيكيه.

وتعاقد نادي برشلونة رسميًا مع لاعبه وقائده السابق تشافي هيرنانديز، لتولي مسؤولية تدريب الفريق خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي تعرض للإقالة من منصبه بسبب سوء النتائج.

وقاد تشافي هيرنانديز مران برشلونة الجماعي للمرة الأولى مساء يوم الثلاثاء، وألتقى باللاعبين المتاحين، وأكد بأنه من الضروري وضع نظام معين يسير عليه الجميع، لأن هذا الأمر سيكون مفيدًا للجميع.

ووفقا لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، فإن تشافي طلب من بيكيه إلغاء اتفاقه بشأن لقاء تليفزيوني، للترويج لكأس ديفيز للتنس ومشاريعه الشخصية، لأن اللقاء كان مقررًا له أن يقام في مدريد ليلًا.

وأكملت الصحيفة أن تشافي لا يرغب في ظهور بيكيه، في مناسبات عاملة بعيدة عن عالم كرة القدم بشكلٍ مستمر، لذلك قرر إلغاء هذه المقابلة الصحفية، من أجل فرض مزيدًا من الإلتزام على الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يريد استئصال احتمالية أن يهتم لاعبو كرة القدم بأمور أخرى غير برشلونة ومستقبلهم في النادي.

ووجه تشافي رسالة إلى لاعبي الفريق الكتالوني خلال تدريبات الفريق الكتالوني، التي قادها المدرب الجديد للمرة الأولى يوم الثلاثاء، عقب توليه المهمة لمدة موسمين ونصف خلفًا للهولندي رونالد كومان، والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.