رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على أبرز إطلالات الفنانات في النسحة العاشرة من Film Gala 2021 في لوس أنجلوس

نشر
الأمصار

كشف موقع “أولا” الإسباني، أنه  هذا الأسبوع ، جمع متحف الريف للفنون في لوس أنجلوس ممثلات ونماذج والعديد من الشخصيات من عالم الموضة والفن والترفيه في النسخة العاشرة من LACMA Art + Film Gala 2021. حدث على شرف المخرج ستيفن سبيلبرغ والفنانين الأمريكيين آمي شيرالد وكيهينده وايلي، الذين تركوا لنا مظهرًا حقيقيًا، هيلي بالدوين، كاميلا موروني، أو إيفا لونجوريا هم فقط بعض الممثلات والموديلات اللواتي سرن على السجادة الحمراء، والتي نلخصها من خلال إلقاء نظرة على أفضل إطلالات الليل.

تعيد هيلي بالدوين أسلوب الثمانينيات في Film Gala 2021

Film Gala 2021

وأكد الموقع، أنه في إشارة واضحة إلى أسلوب الثمانينيات في Film Gala 2021، دخلت العارضة  هيلي بالدوين إلى السجادة الحمراء بفستان أبيض من سان لوران في لوس أنجلوس بقصة منظمة ، مع أحزمة كتف عريضة ، نصف كم مجعد ، ورقبة على شكل V ، خصر ملحوظ وجيب طويلة تمتد مباشرة إلى القدمين (مع شق في الخلف لتسهيل الحركة).

 

يغتبر هذا هو التصميم الذي افتتح به أنتوني فاكاريلو عرض العلامة التجارية لربيع وصيف 2022 في Film Gala 2021 في لوس أنجلوس حيث  اكتملت المجموعة أيضًا بأساور ذهبية ضخمة من بيت الأزياء العالمي  Saint Laurent وأقراط Tiffany & Co وصندل أسود من الجلد اللامع على الكاحل. لإنهاء المظهر ، تجمع شعرها البني الجديد في كعكة مصقولة ومكياج يركز على اللون العنابي لشفتيها.

مظهر أديسون راي الخالي من العيوب

Film Gala 2021

وظهرت الممثلة أديسون راي  Film Gala 2021 باللون الأسود باعتباره اللون الرئيسي لمظهرها، رهان ناجح دائمًا تم الارتقاء به إلى فئة لا تشوبه شائبة بفضل هذا التصميم بأكمام طويلة وقصة مستقيمة مع خط رقبة على شكل قلب واضح يمتد حتى الخصر ليشكل “V”.

 

أكملت الأقراط الذهبية من الإصدار XL وحقيبة اليد السوداء المظهر ، الذي انتهى بضفيرة ذيل حصان تركت خيطين فضفاضين على مستوى الأذنين ومكياجها الناعم المميز بالفعل والذي ميز إطلالتها في Film Gala 2021