رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. استهداف منزل مرشح فاز بالانتخابات بقنبلة يدوية

نشر
استهداف منزل مرشح
استهداف منزل مرشح فاز بالانتخابات

أفاد مصدر أمني في الديوانية العراقية، اليوم السبت، بتعرض منزل مرشح فائز بالانتخابات النيابية الأخيرة لهجوم بقنبلة يدوية سببت أضراراً مادية.

مرشح

وذكر المصدر لموقعنا، أن “مجهولين استهدفوا بقنبلة يدوية منزل المرشح الفائز بالانتخابات النيابية الأخيرة ناظم فاهم الشبلي، في قضاء غماس (45كم) عن مركز الديوانية، ما تسبب بإضرار مادية لحقت بالمنزل وبسيارة الشبلي”.

وبين المصدر، أن “الشبلي مرشح مستقل ولديه تقاربات كبيرة مع الحركات التشرينية، ومؤخرا أبدى رغبة كبيرة بالانضمام إلى الكتلة الشعبية المستقلة التي أعلن عن تشكيلها مؤخرا من قبل مرشحين مستقلين فازوا بالانتخابات”.

ويذكر أن هذا الحادث هو الثاني الذي يستهدف فيه مرشحاً مستقلاً فاز بالانتخابات، حيث أصيبت عائلة المرشح عن محافظة بابل ياسر الحسيني، بحالة تسمم غذائي نتيجة تناولهم طعاماً أهداه لهم مجهولون (ثواب)، وأدى ذلك إلى وفاة طفل صغير للحسيني، فضلا عن تسمم جميع أفراد أسرته، وفقا لمصدر طبي.

تعرضت عائلة الفائز في الانتخابات عن محافظة بابل، ياسر الحسيني، في نهاية أكتوبر الماضي، إلى التسمم، ما أدى إلى وفاة أحد أفرادها جراء ذلك.

وتوفي نجل ياسر الحسيني، جراء التسمم الذي أصاب العائلة، في شمال بابل، فيما تم إدخال باقي أفراد العائلة إلى العناية المركزة في المستشفى.

بدوره، قال العميد عادل الحسيني مدير علاقات اعلام شرطة بابل، يوم السبت (30 تشرين الأول 2021)، إنه “لا توجد أي دعوى في مركز الشرطة لحد الان، بهذا الصدد”.

يشار إلى أن المرشح عن محافظة بابل، ياسر الحسيني، فاز في الانتخابات، عن الدائرة الرابعة في المحافظة، بعد ان حصل على 9222 صوتاً.