رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المحرق البحريني بطلًا لكأس الاتحاد الآسيوي للمرة الثانية في تاريخه

نشر
المحرق البحريني
المحرق البحريني

توج فريق المحرق البحريني بلقب النسخة الحالية، من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عقب فوزه على نظيره ناساف كارشي الأوزبكي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد “الشيخ على بن حمد آل خليفة”، مساء اليوم الجمعة، في نهائي البطولة بالموسم الجاري 2020-2021.

وأحرز محمود مرضي هدف التقدم لصالح المحرق البحريني في الدقيقة 2 من بداية المباراة، ثم أضاف حسين جميل الثانى في الدقيقة 74، قبل أن يختتم فلافيو الثلاثية في الدقيقة 80 من زمن المباراة، ليحصد المحرق لقبه الثاني تاريخيًا بعد نسخة 2008.

بينما عجز نسف قرشي عن حصد لقبه الثاني بعد نسخة 2011.

وكان فريق المحرق البحريني قد تخطي الكويت الكويتي بنتيجة 2-0، في نهائي غرب آسيا، فيما تغلب ناساف كارشي الأوزبكي نظيره لي مان (هونج كونج)، بنتيجة 3-2 في نصف نهائي باقي المناطق، ليتأهل للمباراة النهائية.

وخاض المحرق البحريني، ثالث نهائي له من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، بعد خسارته في 2006 أمام الفيصلي الأردني، وفوزه في 2008 على حساب الصفاء اللبناني.

وواصل العرب سيطرتهم على المسابقة للنسخة الخامسة على التوالي، بعد القوة الجوية العراقي (3 مرات متتالية)، والعهد اللبناني في 2019 قبل إلغاء نسخة 2020 بسبب فيروس كورونا.

ولم يخسر العرب المسابقة إلا في مناسبتين عموما عامي 2011 و2015.

المحرق البحريني
المحرق البحريني
المحرق البحريني
المحرق البحريني