رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينيسيوس لاعب شهر أكتوبر في ريال مدريد

نشر
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

توج الدولي البرازيلي، فينسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر المنتهي.

وتفوق فينيسيوس جونيور في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر أكتوبر الماضي، على منافسيه، الفرنسي كريم بنزيما وإيدير ميليتاو والحارس تيبو كورتوا.

وسجل فينيسيوس جونيور، ثنائية ليقود ريال مدريد للفوز على شاختار دونيتسك بأوكرانيا، ليتجاوز خسارته في سانتياجو برنابيو من شريف تيراسبول في مباراته الأخيرة بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي انتهت بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وأحرز المهاجم البرازيلي، هدفين ليقود ريال مدريد لتحقيق فوزًا ثمينًا بنتيجة هدفين مقابل هدف على مضيفه إلتشي، يوم السبت الماضي في المرحلة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل فينيسيوس وصافة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 7 أهداف، خلفًا للمتصدر زميله في الريال، الفرنسي كريم بنزيما.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة خلفًا لريال سوسيداد المتصدر برصيد 25 نقطة، لكن يتبقي للملكي مباراة مؤجلة.

كما اعتلي ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، بعد فوز الثمين على شاختار دونيتسك الأوكراني 2-1 مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة رايو فاليكانو غدًا السبت في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور