رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد يتصدر الدوري السعودي بثلاثية في الفتح

نشر
الاتحاد
الاتحاد

شارك المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، في تصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز على ضيفه الفتح، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة “دوري كأس محمد بن سلمان”.

وافتتح البرازيلي رومارينيو التسجيل للاتحاد في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف مواطنه إيجور كورونادو الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وتضاعفت معاناة الفتح خلال المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه المغربي مروان سعدان، في الدقيقة 49 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل الاتحاد النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما عاد رومارينيو لهز الشباك من جديد، بإحرازه الهدف الثالث للفريق الملقب بـ(العميد) وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 70.

وبات رومارينيو الهداف التاريخي لفريق الاتحاد، من اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي برصيد 45 هدفًا.

وأكمل فريق الفتح المباراة بـ10 لاعبين، بداية من الدقيقة 49 لطرد المدافع مروان سعدان، كما تعرض زياد الصحفي مدافع الاتحاد للطرد في الدقيقة 77.

وأهدر اللاعب عبد الإله المالكي ركلة جزاء أخرى، لفريق الاتحاد في الوقت بدل الضائع من المباراة.

بتلك النتيجة يحتل الاتحاد صدارة الدروي السعودي برصيد 23 نقطة، بفارق نقطتين عن ضمك الوصيف الذي خسر أمام الهلال بثنائية، في حين توقف رصيد الفتح عند 12 نقطة في المركز العاشر.

الاتحاد والفتح
الاتحاد والفتح

 

وبدأ الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع:
الشمراني – أحمد حجازي – زياد الصحفي – مهند الشنقيطي
خط الوسط:
كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي – إيجور كورنادو
خط الهجوم:
عبد العزيز البيشي – عبد الرحمن العبود – رومارينيو