رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نشر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقى قطبي الكرة المصرية فريق الزمالك مع نظيره الأهلي وجهًا لوجه في مباراة كاد تكون الأشرس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2021 / 2022، باستاد القاهرة الدولي، في القمة رقم 123 بين الفريقين.

 موعد مباراة الأهلي والزمالك

من المقرر ان تقام المباراة الجمعة المقبل الموافق 5 نوفمبر، في تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة

تنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريًا لحقوق بث مباريات الدوري الممتاز

 

ترتيب الفريقين بالدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

حكام اللقاء

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن الحكم الدولي محمد عادل هو المرشح الأول لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث بالدوري.

تابع مسئولو اتحاد الكرة أن الحكم إبراهيم نور الدين هو المرشح الثاني لإدارة المباراة، وسيتم اعلان أسماء الطاقم كاملاً مساء الخميس المقبل.